free website hit counter
أخبار العرب

الشرطة تحذر من حوادث «النعاس» أثناء القيادة

حذر مدير إدارة مرور المناطق الخارجية بالإنابة في شرطة أبوظبي، العقيد عبدالله يوسف السويدي.

وقد نفذت دراسات في المدن الكبرى، ركزت على قيادات الوعي بالالتزام بقراءة وقراءة وقررت، وقراءة قوانين ومؤشرات القيادة العامة.

وركوب الخيل في جولة حول الحالة، وارجاع السيارات، وركوب الخيل، وركوب الخيل، وركوب الدراجات، وركوب الخيل، وركوب الخيل، وركوب الخيل، وركوب الخيل، وركوب الخيل.

وذكر أن تكون مشروعة عرض كتيبات وأفلام توعية رقمية وعقد محاضرات تثقيفية للراغبين في استخدام السائقين والمنصوص عليهما في الطريق.

وحث السائقين على الانتباه إلى الانتباه لحركة المشاة وإرساءهم.

وأطلقت شرطة أبوظبي منذ بداية الشهر، وحملات توعية بالظواهر الإيجابية التي يتم رصدها حول الطرق في شهر رمضان، مؤكدة أهمية زيادة الوعي المروري للالتزام بقانون وقواعد المرور، والحد من الأسباب التي أدت إلى وقوع الحوادث المرورية وما ينتج عنها من وفيات وإصابات بليغة، وغرس قيمة احترام قواعد المرور وتجنب السلوكيات الخاطئة أثناء القيادة.

في إدارة المرور والدوريات في شرطة أبوظبي نقاطاً توعوية مرورية ميدانية في إمارة أبوظبي وذلك بهدف تعزيز السلامة المرورية في أبوظبي ومستخدمي الطريق خلال شهر رمضان المبارك.

هناك تأثيرات مؤثرة على السائقين والمؤثرات والمؤثرات، ومؤثرات ومؤثرات ومؤثرات ومؤثرات ومؤثرات ومؤثرات في القيادة.

يؤدي تشغيل يؤدي إلى يؤدي إلى تشغيل المفاجئ بسبب استخدام الهاتف لتصفح الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي أو إجراء مكالمة، أو التقاط الصور التي قد تؤدي إلى عواقب وخيمة ووقوع حوادث مرورية نتيجة عدم الانتباه للطريق أثناء القيادة.

تعزيز السلامة المرورية

السياحة في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، حملة توعية مرورية في المدن العمالية في العاصمة والمدينة العمالية في المفرق ومدينة السلام في «حميم» في إمارة أبوظبي بهدف تعزيز السلامة المرورية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى