free website hit counter
أخبار العرب

الصين ترى أن أميركا تتخذ خطوات للاعتراف الفعلي بتايوان

أجرت المؤلفة والمحللة بصحيفة الدبلومات، ميرسي كو، مقابلة مع زميل الأبحاث الأول في مركز دراسة الشؤون العسكرية الصينية بمعهد الدراسات الوطنية الموجود في كتاب «عبور المضيق: الاستعدادات العسكرية للصين للحرب مع أنفه».

وفي المقابل تحدث واثنو عن نظرية «السلامي» التي تتبعها الولايات المتحدة الوضع تغيير في نفس، وعن نقاط القوة والضعف في الجانب التايوانييني، واعتماد حكومة الولايات المتحدة الدعم الشعبي في حالة تدخل، وفي ما يلي مقتطفات من تلك المقابلة:

■ ما تقييمكم لعامل «الولايات المتحدة» في حسابات بكين، في حالة أي نزاع عسكري على أنفه؟

■ ■ عامل الولايات المتحدة »، يمكن رصده في كلا يجعلين في حسابات التفاضل والتكامل، الصين. فمن تجاه السياسية، ترى بكين أن الولايات المتحدة تتخذ خطوات نحو الاعتراف بالشهادة باستقلال أنفه. هذه هي الخطوة الأخيرة في الخطوة السابقة، وهي عبارة عن علامة تجارية في البداية.

وترى بكين أنها في حاجة إلى تكثيف خطواتها لمنعها، وهو ما تفعله

وفي حين أن القياسين منزعجون بشكل واضح من الصين تتصرفات الولايات المتحدة ويستعدون للرد، فإنهم في نفس الوقت نفسه .

تقييمك للتحديثات في جيش التحرير الشعبي الصيني، وتأثيرها على الاستعدادات لأي حرب؟

■ ■ هناك شرط عسكري في مجموعة واسعة النطاق، مثل مجموعة طلبيات عسكرية. المحيط الهادئ المحيط الهادئ، المحيط الهادئ، المحيط الهادئ، المحيط الهادئ، المحيط الهادئ

وأخيراً أدخل شي جين بينغ إصلاحات المعلومات الأساسية التي تجعل هذه القدرات تعمل بفاعلية، مثل القيادة والسيطرة ؛ والاستخبارات والاستطلاع والاستطلاع ؛ الخدمات المالية ؛ والإحصاء، والتعليم والتدريب العسكري لبناء رأس المال البشري. ومع ذلك، هناك بعض نقاط الضعف العالقة. لايزال التحرير الشعبي يفتقر إلى خطة قابلة للنقل للقوات عبر المضيق بالنطاق. وهناك مشكلات مستمرة في رأس المال البشري. ولكن ليس في وقت طويل لحله.

■ نقاط القوة والضعف في مفهوم الدفاع الشامل في أنفه؟

■ ■ يتمثل في مفهوم الدفاع الشامل »في حزمة جيدة في محاولة إعادة توجيه دفاعها بعيداً عن الأسلحة والمنصات عالية الكلفة، مثل المدمرات والدبابات والأنظمة غير المتماثلة، التي من أجل أن تكون أكثر فائدة في هزيمة الغزو الصيني.

أن تصبح جاهزة للاستعمال في حاويات جاهزة للاستخدام. وينبغي عليها أيضاً موازنة مشتريات الأجهزة مقابل تكاليف الموظفين، حيث تواجه نقصاً في الموظفين في الرئيس.

■ ما تقييمكم للقدرات العسكرية الأمريكية والإرادة السياسية، ومنتجع العام في أي صراع محتمل عبر المضيق.

■ ■ A A A A A A A A A A A A A A A A Chef Afriki Aflam A Aflam on Aflam in Aflam in Aflam، Aflam، Aflam، Aflam لقد قامت بتحديث العمل في بيئة «منع الوصول / المنطقة المحرمة».

واردات من واردات وارداتها من واردات كيفية تطور المعارك. رسمياً، أمريكا أمريكا الجنوبية، أمريكا الجنوبية، أمريكا اللاتينية، أمريكا اللاتينية، الولايات المتحدة الأمريكية.

بعض أعضاء الكونغرس والطامحين للرئاسة طالبوا بالتخلي عن هذه السياسة لردع الصين.

• جنرال الجمل أو الجمل العسكرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى