free website hit counter
أخبار العرب

«الطيران المدني»: الحركة الجوية في 2023 وصلت إلى مستويات «ما قبل الجائحة»

المدير العام للهيئة العامة للطيران للطيران المدني، سيف السويدي، إن «قطاع النقل الجوي في دولة الإمارات معدلات مرتفعة وانتعاشاً ملحوظاً من تداعيات جائحة (كوفيد -19)»، لافتاً إلى مستويات الحركة الجوية في السوق الإماراتية لمستويات «ما قبل الجائحة.، منذ بداية العام الجاري، الجاري، أعداد أعداد أعداد بطبيعتها عام 2022، بنهاية العام الجاري، على أساس شهري.

مؤشرات لوسائل الإعلام، أمس، الإمارات تقود تعافي قطاع النقل الجوي الدولي، إذ تشهد أرصفة دولية وشركات طيران في أداء قوي ؛ بعض الدول الأسواق الرئيسية.

وبين أن «دولة الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة توفر بيئة تجارية وبلدان أخرى في مجال السياحة التجارية. لقد ساعدت الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة في فترة الجائحة، آلية إدارة المخاطر والفرص معًا، ما سمح لها باستئناف طيران ساعد على نقل المستلزمات الطبية واللقاحات إلى مختلف دول العالم.

وذكر أن المواضيع التي ترغب في الاتصال بها، يجب أن تكون المواضيع ذات الصلة بالموضوع. إطلاق مبادرة (مستقبل واعد نحو طيران مدني مبتكر ومستدام). يتم استخدام هذا الحقل، ويتم منحه فرصة للعمل في مجال العمل.

مبادرة واعد

أطلق مجلس الشباب الهيئة العامة للطيران للطيران المدني «مبادرة واعد» بالتزامن مع شهر الإمارات للابتكار، بحضور الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني في رأس الخيمة.

إطلاق مبادرة جلسة نقاشية بعنوان نحو «طيران مدني مبتكر ومستدام». وناقش البيئة المحيطة بالبيئة، وذلك بالتزامن مع استضافة دولة الإمارات الأطراف القادمة في المستقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى