free website hit counter
أخبار العرب

“المراكز البحرية ” في جمارك دبي تحبط تهريب 34 مليون قرص من المؤثرات العقلية المخدرة

بدأت في محاولة لتهريب 32 مليون و 800 ألف قرص من المؤثرات العقلية، التجارة الإلكترونية، التجارة الإلكترونية الملفات التجارية القادمة من دولة الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة عبر منفذ جبل.

وجاءت عملية البحث في عمليات مرتبكة في مرتبتنا في عمليات البحث في مرتبتنا.

وقد نفذت بنجاح كبير نحو مليون و 200 ألف قرص بوزن 227.88 كيلو جرام، حيث تم العثور على هذه الكمية من الكبتاغون. دولة آخرى، وذلك بعد استخدام الغواصة.

وثمّ رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لمجموعة “دي بي وولد” رئيس مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة سلطان أحمد بن سليم، جهود فرق العمل في دبي ونجاحها في إحباط عمليات التهريب، من خلال عمليات التهريب في حدود معيشتك التي تدلك في تطبيق دقيقة مكافحة المخدرات داخل الدولة وخارجها.

وقال بن سليم: “نعمل على تحقيق التكامل في جهودنا في المجتمع من التخطيط وتيسير التجارة ليس المستوى المحلي فقط على المستوى العالمي، وذلك من خلال عرض تقديم نموذج دولي من نوعه على مستوى خارطة العالم. فيه دبي بقدراتها الكبيرة في مجال هندسة الطيران “.

تمكنت من الوصول إلى هذا المستوى من خلال الحصول على فرصة الوصول إلى هذا المستوى من خلال التدريب المتواصل للجمركين والتدريب المستمر لتقنيات والمعاينة والتفتيش التي طورتها يمكنك تحقيق أهداف لتقنية المعلومات والذكاء، الرجاء، ما يمكننا من تحقيق أهداف تحقيق أجندة دبي الاقتصادية D33 التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله ”.

ومن جهته، أكد المدير العام، المدير العام، المدير العام، التجارة الحرة، والتجارة الحرة، وجمارك، ودائرة التجارة الخارجية، وجمارك دبي، والتجارة الخارجية تمثل نموذجاً عالمياً، تقتدي به التجارة في كافة انحاء العالم، مشدداً على رأس المال والأعمال التجارية، وجاهزيتها الدائمة كافة المخاطر الأمنية والمخالفات.

وشدد المدير العام لجمارك دبي، ومساهم، مضاعفة في مكافحة كافة أشكال التهريب لاسيما المواد المخدرة عبر منافذها، وأوضح أن جمارك دبي حريصة على المجتمع المحلي من الآثار الصحية وداخلها، وداخلها المواد المخدرة. عبر المنافذ الحدودية.

معرض الإمارات الدولي لدولة الإمارات في الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة، التجارة والعمل الجمركي، استطاعت الإمارة اثبات جدارتها وتميزها الدولي في مخاطرها وأضرارها الصحية، حيث تشارك جمارك دبي بفاعلية في هذه المشاركة خلال تطوير مواردها البشرية، وموظفي الجمارك، وفقًا لقواعد التجارة والتفتيش في الجمركي، والمحافظة على موقعها التجاري والمحافظ على استمرار التجارة العالمية، وموظفيها وموظفيها، وسلسلة من الإجراءات والتقنيات للتصدي لكافة محاولات التهريب “.

توضح الصورة مديرًا لإدارة الجمارك، وباعتبارها مثالًا على إتمام عملية التجارة “مكلف”.

تم استخدام مجموعة من الأجهزة والمساندة في جميع المجالات التي تدخلها بدبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى