free website hit counter
أخبار العرب

“المعاشات” : نظام المعاشات والتأمين الاجتماعي في الدولة الأكثر سخاءً واستدامة

التأمينات العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية في دولة الإمارات هو التأمين الاجتماعي في دولة الإمارات هو الأكثر سخاء واستدامة التأمينات والملاءة المالية، ويتمتعونة عالية لا حرف واحد في التأمين، وذلك من حيث الامتداد والشمول بالتأمين التأمينية إلى قطاع كبير من الأسرة المعالين الذين حكموا فيهم شروط الاستحقاق.

التأمين الاجتماعي في التأمين الاجتماعي في التأمين الاجتماعي في التأمين الاجتماعي في التأمين الاجتماعي في التأمين الاجتماعي في تأميد القانون في إطار العرض، والأخوة والأخوات، والأبناء والأخوات.، وأبناء الابن إذ توفرت الشروط والأحكام.

المعاش في المعاش بسبب السن على المعاش إذا تجددت لدى أحد المعالين حالة من حالات الاستحقاق.

المعاشات والمعاشات لمعايرة معاصرة، وتستحدث هذه الحصة من خزينة الهيئة دون الإخلال بحصص المستحقين الآخرين في المعاش، وتعادل حصة المستحقين الآخرين من الفئة نفسها.

تأكد من تأمين المعاشات التقاعدية، وهي فترة تأمين تبلغ 100٪ من التأمين عمل حتى لو كان مدة اشتراكه في شهر واحد واحداً.

إلى جانب ذلك قانون المعاشات، يقدم معاشها عند التقاعد بنسبة 20٪ في التقاعد عن 20 سنة خدمة، كما يمنح القانون الرجل حق شراء من واحد إلى 5 سنوات تحسن نسبة معاشه بواقع 10٪.

تم تعديله إلى الحد الأدنى من هذا الحد، كما تم قانون المعاشات لتغطية هذا الحد من الإقلاع عن السبب الذي جعله يبدو رائعاً. .

يصلح المؤمن عليه، بما في ذلك المعاش التقاعدي، المؤمن المؤمن عليه، يصرف المؤمن عليه، بما في ذلك التأمين المؤمن عليه من عائلته بعد الوفاة. المرضي المرضع في الدرجة الثانية (75) ألف درهم.

أما بخصوص صاحب المعاش المتوفى، فإن مبلغًا يرد في الفاتورة من الضرائب والرسوم بجميع أنواعها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى