free website hit counter
أخبار العرب

“الهلال” يوزع كراس متحركة على ذوي الهمم من متضرري زلزال سوريا

نظم الفريق الميداني للهلال الأحمر الإماراتي ضمن عملية “الفارس الشهم 2 ″، مبادرة إنسانية استهدفت ذوي الاحتياجات من الأشقاء السوريين في جبلة واللاذقية المتضررتين جراء الزلزال الذي وقع في الإطار الطبيعي وذلك في إطار إعادة وبداية التعافي.

المبادرة الإنسانية – التي أشرف عليها الهلال الأحمر الإماراتي، الهلال، الهلال، الهلال، الهلال، وكالة الوطن الاخبارية – توزيع المستلزمات الطبية والمكملات الغذائية، بالإضافة إلى عدد من الكراسي الكهربائية المتحركة على ذوي الهمم ممن تصدعت منازلهم وفقدوا عوائلهم جراء الزلزال في محافظة اللاذقية.

وشاركت وكالة أنباء الإمارات “وام”، الميدان للهلال الأحمر الإماراتي، مناطق أرضه في عدة مناطق في سوريا ؛ بهدف مساندة الدعم النفسي والمادي من الأسر المتضررة من جراء الزلزال.

وظهور المستقبل المستفيد من هذه المبادرة عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات وذراعها الإنسانية الهلال الأحمر لما تقوم به من جهود إنسانية حثيثة وتعاني من الشعب السوري.

بين هولاء المستفيدين غسان علي زيدان من خلال هذه الكراسي الكهربائية.

وعلت الابتسامة وجوه الأبناء، وقال زين العابدين: “الكرسي المتحرك ميس قدمين جديدين بالنسبة لي، يساعدني على الوصول إلى آمين رغبت والحركة بشكل أسرع، شكراً دولة الإمارات المتحدة، شكراً الهلال الأحمر الإماراتي”.

قام بالعمل في منطقة غسان حرفوش بالرمل الشمالي، إلى محل عمله في أحد محال الألبان، وعرفانه لما تقوم به الإمارات من جهود إنسانية حثة جديدة عن معاناة الشعب السوري.

وتواصل دولة الإمارات لدعم الأشقاء في سوريا ضمن عملية “الفارس الشهم 2″، وذلك عن طريق توفير المواد الغذائية والمستلزمات الطبية بشكل مستمر والوقوف على احتياجات التعليم الصحية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى