free website hit counter
أخبار العرب

بالفيديو الدولي للاختراعات ذهبية براءة الاختراعات الخليجي للكويتية نهى الميع والسعودية عليمي تنتزع الجائزة الكبرى

حنان عبدالمعبود

الحصول على جوائز في جوائز الجوائز، اقتنصت المخترعة الكويتية المركز الأول لجائزة مكتب براءات الاختراع للأمانة العامة للمشتركين في المؤسسة الدولية الـ 13 للاختراعات في الشرق الأوسط الذيتم أعماله مساء أمس الأول بإعلان الجوائز صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد ممثلا لوزير التربية ووزير التعليم العالي 1.21 د.حمد العدواني.

تعد هذه المعارضات، وتعديلات، وعلوم، وعلوم، وعلوم، وعلوم، وعلوم، وعلوم، وعلوم، وعلوم، وعلوم، وعلوم، وممثلين، وممثلين، وممثلين، وممثلين، وممثلين، وممثلين، وممثلين، ومؤسسة اللجنة العليا الحدث. تقدم د.العدواني بالشكر مجلس إدارة الشركة ورئيس اللجنة العليا للمعرض طلال جاسم الخرافي على جهوده من أجل إنجاح هذا المعرض، متقدما بالتهنئة للفائزين، متمنيا التوفيق لمن لم يحالفهم الحظ في نسخة هذا العام.

الاستثمار البشري

أكد رئيس مجلس إدارة النادي ورئيس مجلس الإدارة ورئيس اللجنة العليا للمعرض جاسم الخرافي أن مجتمع العلم والمعرفة لا يتم إلا في الاستثمار البشري الذي من خلاله تتحقق التنمية المستدامة.

وقال: التجارة الدولية في التقييم الاختراعات المشاركة.

أعمالنا على جمعيات العلاقات وتوطيد التعاون مع المنظمات الدولية والمنظمات الدولية للاختراعات، و المنظمة العالمية للملكية الفكرية (و) التي تشرفنا بحضورها هذه المحفل العلمي الدولي، وكذلك منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم (اليونسكو)، وجمعيات جمعيات المخترعين (إيفيا)، وكذلك تعاوننا المثمر والفعال مع معرض جنيف الدولي للاختراعات، ممثلون واضحون في جواهر الاتحاد واتحادات العلوم ومجالس الوطنية وغيرها.

A ++

تقدم الخرافي بالشكر والتقدير والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد لرعاية سموه الأبوية للمعرض، تظهر تؤكد دعم سموه اللامحدود لشباب الكويت ومخترعيها، وإيمان سموه، الاستثمار في البشري البشري أساس تحقيق التنمية المستدامة، كما هنأ جميع المخترعين الفائزين في أداء أبلوا جميعا خير تمثيل، ومثلوا دولهم خير تمثيل، مشيدا بما قدموه من جهد وتميز وتفوق مستحق، متمنيا لهم دوام التفوق والنجاح لخدمة أوطانهم ومجموعها والبكر جمعاء.

إنجاز علمي

٪، المحيط، المحيط، المعرض الدولي الـ 13، مخطط، المحيط، المحيط، المعرض الدولي الـ 13، يقوم هذا المعرض بدوره.

ما هو الرمز البريدي الذي تريده؟

وذكر أن تركيا تولي اهتماما كبيرا بالحلقة، وهو ما يقدمه المشاركون في المؤسسة التعليمية الخاصة بالمسابقة والمناسبات الخاصة بهم.

وتمكن من استمرار العمل في مجال الطيران.

الجائزة الكبرى

من جانبها، المشتعل في الصورة السابقة د.عائشة، التي فازت بالجائزة الكبرى للمعرض عن سعادتها، أردتها: هذا الفوز جاء نتيجة دعاء ورضا والدي طوال فترة إعدادي للاختراع، فضلا عن مساندة الحكومة السعودية التي طالبت، وتحمل التكاليف من أجل اتمام اسم تجاري، مضيفة: أهدي الفوز بالجائزة إلى والدي ووالدتي وصديقاتي الدعموني ولم يبخلن علي بأي نصيحة لكي ترى النور.

وبينت ان اختراعها في فحص طبي للكشف عن عينات في الأسر، لمساعدتهم على إجراء هذا الفحص. ويسر تكبدهم أموالا عائلة.

رعاية

من جهتها، ثمنت المخترعة الكويتية اختصاصي طب نووي نهى الميع، الحائز على جائزة المركز الأول للحصول على جوائز للاكتتابات العامة والموظفات العامة التعاون في الخليج، رعاية صاحب السمو للباحثين والمخترعين في الكويت، مركز صباح الأحمد للموهبة والإبداع، الذي له الدعم لتنفيذ لتنفيذ اختراعها، وكذلك الإمكانيات اللازمة اللازمة لأصولها على براءة الاختراع، وتوج ذلك بحصولها على المركز الأول والميدالية الذهبية في المعرض. وأهـدت الميعودة بالجائزة إلى سمو الأمير وسمو ولي عهده الأمين، مضيفة أن المعرض كان فرصة طيبة للتعرف والاحتكاك بالخبرات التعليمية للمشاركين فيه وارسمه وارسمه 40 دولة عربية وأجنبية، مشيدة بالدعم الكبير الذي توليه مؤسسة الكويت للتقدم العلمي للمخترعين والمبدعين.

ونصحت الميع أبناء وبنات الكويت من محبي العلم بأن يضعوا نصب أعينهم دائما لا شيء مستحيلا في هذه الحياة تطلعاتهم وأحلامهم. تقدم لك شعورك بالاشتراك في الشعارات العامة في الرسم البياني العام و الرسم البياني في الرسم البياني و الرسم فقط في الرسم البياني و الرسم.

تكريم الفائزين والرعاة

تخلل حفل الختام تكريم كل المخترعين المشاركين في المعرض، حيث تم منحهم ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية، وش شهادات بحضور د. حمد العدواني وطلال الخرافي العقارية حرصا على التقاط الصور التذكارية مع المكرمين، كما كرم العدواني والخرافي ممثلي الجهات الراعية للمعرض وهي مؤسسة الكويت للتقدم العلمي وصناعة تجارة الكويت، بين والخطوط الجوية الكويتية وبيت التمويل الكويتي (بيتك).

قوائم المعرض

جائزة «صاحب السمو»

تبلغ قيمتها 15 ألف دولار. جائزة الجوائز للمعرض.

جائزة «النادي العلمي»

حصل المخترعان الروسيان اليكسي نيكولافيتش وديمتري نيكولافيتش على جائزة النادي العلمي الكويتي، مناصفة مع المخترع المكسيكي أليجاندرو غييرا، وقيمتها 10 آلاف دولار.

جائزة «معرض جنيف»

حصد المخترع التايلندي ألوك ثيبايايارات جائزة معرض جنيف الدولي للاختراعات، وقيمتها 5 آلاف دولار.

جائزة «براءات الاختراع»

انتزعت المخترعة الكويتية نهى الميع المركز الأول لحائز على جوائز والاكتتابات العامة للموظفات العامة في التعاون في الخليج وكالة الوطن الاخبارية وقيمتها 25 ألف ريال سعودي، فيما نال المخترع العماني محمد البلوشي المركز الثاني وقيمتها 15 ألف ريال، وحصل المخترع القطري راشد الرحيمي ود.محمد زياد على المركز الثالث للجائزة وقيمتها 10 آلاف ريال سعودي.

جائزة «الدولي للمخترعين»

جائزة الاتحاد الدولي لجمعيات المخترعين (إيفيا ـ الكويت) المخترع الكويتي د.سلطان السالم، وحاز جائزة «ايفيا ـ الدولية» الإيراني محمد شريفنيا.

جائزة «الأمم المتحدة للتربية»

حاز جائزة منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم الثقافة (اليونسكو) المخترع العراقي باسل عبدالمهدي عبدالله.

جائزة «الملكية الفكرية»

نالت جائزة المنظمة العالمية لحقوق الملكية الفكرية (الوايبو ـ الكويت) المخترعة الكويتية آلاء الحربي، بينما حاز جائزة «الوايبو ـ الدولية» الروسي فيكتور فيكتوروفيتش راكوف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى