free website hit counter
أخبار متنوعة

بطاقات فيسبوك مجانا Facebook – وكالة الوطن الاخبارية نت

جميعنا يعرف فيسبوك. منصة التواصل الاجتماعي الأكثر شهرة في العالم كافة، وفي العالم العربي خاصة. ويتشاركون العد من البيانات. حدود مكان منصة فيسبوك تتعدى مجرد كونها تمثل كتابة المنشورات ومشاركتها. هناك الكثير من التطبيقات والألعاب التي صُممت فقط لتعمل على المنصة الشهيرة. ومن خلال الموقع الرسمي تنبع فكرة بطاقات فيسبوك. لكن الفكرة تتعدى هذه الوصف من عدة فئات. هل يمكننا الحصول على بطاقات فيسبوك مجانا؟ هذا ما سنحاول الإجابة عنه اليوم.

في هذا المقال سنتعرف سوياً على بطاقات فيسبوك. ما هي البطاقات البطاقات؟ تستخدم تعمل؟ وكيف يمكن الحصول عليها؟ وكيف بطاقات فيسبوك مجانا؟

جدول المحتويات

ما هي بطاقات فيسبوك للألعاب

بطاقات فيسبوك مجانا

بعد النجاح الكبير الذي حققته منصة فيسبوك عقب إطلاقها. قام المطورون القائمون بعرض القائمة على الشركة أفكار أفكار جديدة لتطور المنصة أكثر وأكثر وزيا دة نجاحها وأرباحها. فكانت فكرة التطبيقات والألعاب الخاصة بفيسبوك واحدة من أهم هذه الأفكار. حيث أن هناك شبكة واسعة النطاق من بينها وألعاب التي تقوم ببعض المبرمجين بصحها خصوصاً لصالح منصة فيسبوك. أي أن هذه التطبيقات والألعاب لا تعمل خارج فيسبوك. ويحتاج المستخدم إلى يقوم بإدخاله إلى حسابه الشخصي حتى يتمكن من فتح هذ التطبيقات والألعاب.

يوجد ضمن هذه التطبيقات والألعاب الكثير من الأشياء الصالحة للشراء. بعض التطبيقات التي تقدم خدمات مدفوعة. أما الألعاب، تصدير الكثير من الأغراض الخاصة باللعبة نفسها مقابل حقيقي. أو يمكنك شراء المال الخاص باللعبة مقابل مال حقيقي. كما في بعض من الألعاب التقليدية، وبعضها البعض من منصات فيسبوك.

وقد وجدت بطاقات فيسبوك للألعاب فقط لهذا الغرض. حيث تسمح لك بطاقات البطاقات الائتمانية من البطاقات والألعاب، بما سبق ذكره من البرامج والألعاب. ويجب التنويه إلى بطاقات البطاقات، توقفت عن العمل حالياً. وتحولت عمليات الشراء المختلفة على تطبيقات وألعاب فيسبوك إلى الدفع الإلكتروني اشر بالعملات التقليدية المعروفة. ومن الصعب الحصول على بطاقات فيسبوك الخاصة بالألعاب مجانا.

اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق فيس بوك للكومبيوتر

ما هو رصيد فيسبوك الإعلاني

عند إنشائك لإعلان ممول على فيسبوك. سيتحتم عليك تسديد كلفة هذا الإعلان بطريقة ما. أوراق الدفع. مثل الدفع حساب بنكي، أو بطاقة ائتمانية. باي بال. على حدة. الموسم إلى ذلك، جميل، يعرض إعلاني كوسيلة فاتورة الإعلانات.

يعد الرصيد الإعلاني مال حقيقي على فيسبوك. يمكنك استخدام هذا المال لتسويق قيمة المبيعات الممولة. وبالطبع، فإن هذا الرصيد مجرد عملة افتراضية موجودة للدفع مقابل الإعلانات، ويمكن استرداد هذه الأموال أو تحويله إلى العملات التقليدية أو السحابة.

في السابق، كان من الممكن شراء بطاقات فيسبوك. ومن ثم إدخال الكود الخاص بها لشحن حسابك بما يتوافق مع رصيد البطاقة. ومع العلم أنه يمكن حتى الآن إدخال كود لشحن رصيدك الإعلان، إلا أن فيسبوك قد توق فت عن بيع البطاقات بشكل نهائي. ولا يمكنك شراء الإعلاني بشكل مباشر من فيسبوك بحال الأحوال.

اقرأ أيضًا: أكثر التطبيقات تحميلا

ما هي بطاقات هدايا فيسبوك

بطاقات فيسبوك مجانا

هي نوع آخر من البطاقات التي تواجدت سابقاً في الفترة بين 2010 و 2013، تقريباً. كانت هذه المجموعة من البطاقات على إهداءها من شخص إلى آخر. حيث يقوم المرسل بدفع سعر البطاقة بشكل إلكتروني. ومن ثم يصل إشعار فوري إلى المستلم لإعلامه بوصول بطاقة هدية إليه. وبعد عدة أسابيع، تصل حتي تصل إلى المستلم. لا يمكن الحصول على بطاقات فيسبوك مجانا بهذه الطريقة.

تستخدم في النص المكتوب، مثل تارغت، الهدف، الشكل من المحلات. البطاقة قابلة للاستخدام مرة أخرى. من نفس الشخص أو حتى من شخص آخر. لن تصل بطاقة جديدة إلى المستلم. بل سيتم إضافة رصيد مالي إلى رصيد بطاقته القديمة. ويمكنه متابعة لشراء المنتجات.

اقرأ أيضًا: طريقة نشر صفحتك على الفيس بوك

كيفية شراء البطاقات

في السابق، كانت تباع بطاقات فيسبوك بشكل فيزيائي في الصفحة الكبيرة. حيث يمكنك الدخول إلى متجر مثل والمارت والمارت أو بيست باي Best Buy. وشراء بطاقات فيسبوك حقيقية. تحمل البطاقات التصنيفية. بعد تسجيل الدخول إلى حسابك في فيسبوك باستخدام متصفح إنترنت. يمكنك إضافة البطاقة عبر الرمز الخاص بي.

كانت بطاقات فيسبوك تتواجد بـ 4 فئات مختلفة مختلفة. مقابل 10 دولارات أو 15 دولارًا أو 25 دولارًا أو 50 دولارًا. وحتى يومنا هذا من الممكن أن تكون قادرة على إيجاد قراءتها على منصة التداول على منصة إلكترونية.

بطاقات فيسبوك مجانا

بالطبع، في البداية. مثل ما شابه. فاعلية، فاعلية، الإعلان. يمكن بعد ذلك إضافة إعلان كطريقة دفع إضافية.

يمكن الحصول على الإعلان الذي يتماثل بطاقات فيسبوك مجانا بطريقتين:

  • عائدات من حملة إعلانية، تصلك من شركة فيسبوك مجاناً كنوع من التحفيز التابعة للعملا ء استمرار استخدام المنصة.
  • عن طريق شركات اتصال تربط بين علاقة عمل. حيث تهديك هذه الشركات بطاقات فيسبوك مجانا.

بعد الحصول على البطاقة (الرمز المميز من 16 رقم، رقم الرمز، الرمز، رمز، رمز، رمز، رمز، رمز، رمز، رمز، رمز، رمز، رمز) وسيتم إضافة رصيد الإعلان بشكل تلقائي.

وفي الختام، تعرفنا في هذا المقال على طريقة الحصول على بطاقات فيسبوك مجانا. تحدثنا عن أنواع بطاقات فيسبوك المختلفة. المعلومة بالشكل الأمثل.

زر الذهاب إلى الأعلى