free website hit counter
أخبار الصحة

تفاصيل المران الأول للأهلي فى تونس استعدادا لمواجهة الترجى فى أبطال أفريقيا – وكالة الوطن الاخبارية نيوز

خاض الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي أول دورة تدريبية له في تونس تحت إشراف السويسري مارسيل كوهلر، الساعة السابعة عصرا اليوم بتوقيت تونس العاصمة بتوقيت القاهرة بأحد ال ملاعب الفرعية بالبطولة. الاستاد الاوليمبى. حمادي العقرابي براديس الذي سيستضيف مساء الجمعة مباراة الاهلي والترجي في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا.

خضع لاعبو الفريق لتمارين إحماء وبدنية تحت إشراف أندرياس إندويا، مخطط الأحمال، ق بل المشاركة في قسم الكرة، حيث كان الجهاز الفني جاهزًا سهمًا، سهم، سهم، سهم، أثناء الترجي. مباراة.

فيما خضع ثلاثي حراس المرمى، محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى المرمى.

وعقد مارسيل كوهلر، فريق، فريق، فريق مؤتمرا بالفيديو

سيتولى الكيني بيتر كاماكو مهام الرئاسة الاهلي الترجي في ذهاب الدور نصف الأفريقي على ملعب رادس، سيساعده ليسوتو سورو فاتسواني و الكيني جيلبرت تشيريوت، إلى جانب الصومالي عمر عبد القادر كحكم رابع، وهو حاضرًا في الفيديو التكنولوجي الجزائري مصطفى. وسيحصل على موطن من موطنه في غربال.

الموسم الدوري الأهلي إلى نصف النهائي الـ19 والرابعة على التوالي في تاريخ مشاركته ف ي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم أو الجديد، بعد تعادله 0-0 مع الرجاء البيضاوي المغربي في مباراة الإياب. . وفي مباراة ربع النهائي التي أقيمت في مدينة الدار البيضاء المغربية، فاز الأهلي بمباراة الهاب في القاهرة بهدفين مجانيين من محمد عبد المنعم وحمدي فتحي.

وفاز الاهلي البطولة عشر مرات، وهو رقم قياسي أفريقي، يليه ناديا مازيمبي الكونغولي والزمالك المصري خمس بطولات، يليه الترجي التونسي بأربعة ألقاب، ثم الكاميروني كانون ياوندي، والغينيا هافيا كوناكري، والرجاء المغربي والوداد بثلاثة ألقاب. كل.
زر الذهاب إلى الأعلى