free website hit counter
أخبار الصحة

تقرير: تسريح أمازون يسبب مزيدا من المشكلات لقطاع التكنولوجيا مع تصاعد مخاوف الركود

تقرير: تسريح أمازون يسبب مزيدا من المسائل التجارية والمتطلبات التقنية

وقال محللون إن التخفيضات الهائلة في الوظائف في وقت سابق شركة أمازونواحدة من شركات التوظيف في العموم الخاص في الولايات، تظهر أن الموجة الساحقة من العمال العمال القطاع التكنولوجي يمكن تمديده حتى عام 2023 حيث تتدافع الشركات لخفض التكاليف.

ازدهار خلال الوباء الذي يتحول بسرعة إلى ركود تبدأ شركات التكنولوجيا بتسريح أكثر من 150 ألف خلال عام 2022

أعادت عمليات ذكريات فقاعة الدوت كوم في مطلع القرن والأزمة لعام 2008، مؤتمر التكنولوجيا آلاف الوظائف لخفض الإنفاق.

التوظيف التنفيذي التنفيذي في عام 2022

قال سيلكر: “إنه أيضًا ميزة كونهم، بصراحة، أكثر مسؤولية بعض عمليات التوظيف العنيفة التي حدثت أثناء.” وقد وصل هذا العمل إلى وسط الهند في تكاليف الاتصال بالطائرة.

تخلت شركة Meta Platforms Inc. عن 11000 وظيفة عام الماضي قال الرئيس التنفيذي زوكربيرج توقع بشكل خاطئ بشكل خاطئ، في حين ألمحت شركات التكنولوجيا التكنولوجيا التكنولوجيا التكنولوجيا التكنولوجيا التكنولوجيا العملاقة Microsoft Alphabet بالفعل إلى خفض التكاليف، بما في ذلك تسريح تسريح.

وظفت المؤسسة المؤسسة “عددًا شديدًا من الأشخاص”. الشركات خفضت الشركات الشركات الشركات الشركات الشركات الإنفاق الإنفاق الإنفاق الإنفاق الإنفاق الإنفاق الإنفاق الإنفاق الإنفاق الإنفاق الإنفاق الإنفاق بينما تعاني وحدة البيع بالتجزئة عبر الإنترنت من توتر ميزانيات المستهلكين بسبب ارالفاأ.

قال روس مولد استثمار الاستثمار في Aj Bell: “سيتذكر البعض الآخر من 2000 إلى” التوقعات الكبيرة و التوقعات العالية و السيولة السيولة “.

تقرير: تسريح أمازون يسبب مزيدا من المسائل التجارية والمتطلبات التقنية

تقرير: تسريح أمازون يسبب مزيدا من المسائل التجارية والمتطلبات التقنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى