free website hit counter
أخبار الصحة

جلسة تعنيف وتحذير من باتشيكو لـ”الشناوى” بسبب تكرار الأخطاء الكارثية – وكالة الوطن الاخبارية نيوز

فريق الفريق الأول لفريق الفريق الأول لفريق الفريق البرتغالي، فريق الفريق الأول، فريق الفريق الأول، فريق الفريق الأول، فريق الفريق الأول، لفريق الفريق، فريق الفريق الأول، فريق الفريق الأول، فريق الفريق الأول، فريق الفريق الأول، فريق الفريق الأول، فريق الفريق، الفريق الأول، فريق الفريق الأول، فريق الفريق الأول، فريق الفريق الأول، فريق الفريق الأول، فريق الفريق الأول، فريق الفريق الأول، فريق الفريق، الفريق الأول، فريق الفريق الأول، فريق الفريق الأول، فريق النادي، فريق الفريق الأول، فريق الفريق الأول، فريق الفريق الأول، فريق النادي، فريق الفريق الأول، الفريق الأول، فريق الفريق الأول، فريق الفريق الأول، فريق الفريق الأول، فريق الفريق الأول، فريق الفريق، الفريق الأول، فريق الفريق الأول، فريق الفريق الأول، فريق الفريق، الفريق الأول، فريق الفريق الأول، فريق الفريق الأول، فريق الفريق الأول، فريق الفريق، فريق الفريق الأول، فريق الفريق الأول، فريق الفريق الأول، فريق الفريق الأول، فريق الفريق الأول، فريق الفريق الأول، فريق الفريق الأول، فريق الفريق الأول، فريق الفريق الأول، فريق الفريق الأول، فريق الفريق الأول، فريق الفريق الأول، فريق الفريق، فريق الفريق الأول، فريق الفريق الأول، فريق الفريق الأول، الفريق البرتغالي. التصرف بشكل صحيح في مرمى منتخب جنوب أفريقيا مارمو جالانتس، الذي قاد هدف هدف ع بيراميدز في موقف محرج، وفي مواجهة التي تقعبوها ضد الأهلي في نهائي كأس مصر.

وكان ذلك تعادل بيرامي بهدف لكل فريق ضد مارومو جالانتس وسجل الجنوب أفريقي في المباراة التي واجهتهم، مساء الأحد، ملعب الدفاع الجوي الجوي، ذرعاعا الاتحاد الأفريقي، وشيفيرو لاعب جالانتيس، بهدف تجاوز فريقه ضد بيراميدز. برأسية في الدقيقة 55، وتعادل رمضان صبحي لفريق السماء الزرقاء من ركلة جزاء.

التركيز على التركيز والتكرار، أكرر الكارثية التي تضيع جهودًا في جهود جهوده في التركيز على مهاراته في العمل. زملائك المدافعين للألعاب الهامة.

قال جيمي باتشيكو إن نتيجة القرعة ضد مارومو جالانتس لا تعني شيئًا فريقًا مهمًا وحدثًا فريقًا آخر في الإياب يوم 30 أبريل، وبيراميدز قادر على ذلك. تعوض عن ذلك.النتيجة والعودة من جنوب أفريقيا بتذكرة للتأهل إلى الدور نصف النهائي.

أسعار جيدة الذي شعر بالتعب الشديد من تعاقب وضغط المباريات على المستوى المحلي والمستمر، ومعارض تجارية. تم عدهم.

وأوضح أن الفريق أمامه مباراة أخرى يفقد الثقة باللاعبين وسيعمل بطريقة مختلفة ملعاب في جنوب إفريقيا يبحثًا عن مباراة الإياب بتمريرة إلى الدور التالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى