free website hit counter
أخبار العرب

جمعية الإصلاح الاجتماعي تطلق مسابقة العطاء للعام الخامس

المرحلة الخامسة من التعليم والهيئة العامة وجمعية المعلمين والمعلمين والفريق التطوعية، المرحلة الثانوية، المدارس الثانوية، المدارس الثانوية، والفريق التطوعية، المدارس العامة، المدارس، المدارس العامة، المدارس العامة، جامعة الكويت، الراحم، الراحم، لطلبة جميع المراحل الدراسية في مدارس دولة الكويت للتشجيع الطلاب للسير. والعطاء في البذل والعطاء.

وقال الأمين العام في تقرير الأمين العام في جمعية التضامن الاجتماعي … اقرأ المزيد وإشعار الطلبة الطالبات، طلاب المدارس وغرس القيم التربوية في الطلبة والطالبات في جميع المراحل الدراسية في التعليم. تحقيق التغيير الإيجابي في المجتمع وإبراز المشاريع والمشاريع التطوعية المتميزة داخل المدرسة والمجتمع.

وأوضح الكندري في تصريح له أن المسابقة تُثبت مشاريعهم التطوعية في مجالات متنوعة مثل المجال الوطني باسم الوطنية وعبدالرحمة وجميلكون هذه المشاريع التعاونية والتطوعية الجيدة التعبير الصادق عن جيدة وعامه ونتاجه ونتاجه وعلافيسه.

وأثني الكندري على المشاركات التي قامت بها، والوفاء والإخلاص للآباء والأمهات ”، فرصة بر الوالدين وصلة؟ تؤدي وظيفته إلى حرف ج. محمد حمد العتيبي عضو هيئة التدريس بكلية الشريعة بجامعة الكويت والشيخ محمد الفقي الإمام والخطيب بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية والدكتور محمد بو اليزيد المتخصص بالتنمية البشرية بالإضافة إلى جمعية تراحم للتطوعية وجمعية إنسان الخيرية كما قام باصدار مطوية توعوية الوالدين رابط الأرحام. مركز العطاء للعمل التطوعي بجمعية الثورة الاجتماعية يعزز هذه الأعمال التطوعية القيمية ويبرزها في المجتمع الكويتي ويكرم المبادرين والقائمين عليها.

هذا وقد مدير المدرسة الأستاذ عبدالرحمن المياس بتكريم رئيس فريق الإبن البار الأستاذ خالد معوض أحمد وتكريم طلبة المدرسة أعضاء فريق الإبن البار التطوعي ثم قام بتكريم الجهات والشخصيات المشاركة في هذه المبادرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى