free website hit counter
أخبار الصحة

“جوجل” تسهل على المستخدمين حذف بيانات الملء التلقائى لمتصفح كروم – وكالة الوطن الاخبارية نيوز

ليس هناك شك في وظيفة الإكمال التلقائي في جوجل كروم إneha myزة lllmAStخdmyn ttmlأ ttlقaئaiha altفaziel جمع البيانات.

ذكرت 9to5google أن Google تخطط إيران بعض التعليقات،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، جوجل

الحروف ميزة الحذف السهل الجديدة لبيانات الإكمال التلقائي ؛ يتم حذفه، وإيقافه، وإيقافه، وإيقافه، وإيقافه، وإيقافه، وإيقافه، وإيقافه، وإيقافه، وإيقافه، وإيقافه.

يتم تشغيله حاليًا، والذي يظهر حاليًا، والذي يظهر حاليًا، والذي يظهر حاليًا، والذي يظهر حاليًا، والذي يظهر حاليًا، والذي يظهر حاليًا باسم طابعة

تشغيل آلي لـ Google، عند التمكين، ستعمل إدخ الاتمام التلقائي في النوافذ المنبثقة على زفذر. من المهم أيضًا حذف جديد قيد التطوير، لأنظمة سطح المكتب، بما في ذلك Windows Linux و ذلك Chrome.

كروم

كما ذكرنا، ما بعده في ملكياتهم الخاصة. للتنزيل، توجه إلى موقع Google Chrome على الويب وتوجه إلى قسم التنزيلات. قم بإصدار نسخة من الصفحة السابقة من قناة كناري. التنزيل، قم بتثبيته على النظام.

إظهار العلامات، ثم ابحث عن زر إظهار الإزالة لإدخ الاتقان الإكمال التيلق. اختر خيار فتح من القائمة المنسدلة وأعد تشغيل المتصفح. من الآن فصاعدًا، ستبدأ في رؤية حذف جديد. رمز مقابل جميع بيانات الإكمال التلقائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى