free website hit counter
أخبار الصحة

حمزة الجمل يصحح أخطاء لاعبى الإسماعيلى بعد وداع كأس الرابطة – وكالة الوطن الاخبارية نيوز

بدأ الجهاز الفني للنادي إسماعيلي وبقيادة الجمل صححوا أخطاء لاعبيهم ظهرت في مباراة المصري أمام بورسعيد، وفتحت نتيجة في أمريكا بهدف دون رد، لتوديع كأس دوري أندية المحترفين.

وأصدر النادي إسماعيلي إصدار تقارير طبية. ودليل موثوق به ضد خالد الغندور حكم مباراته أمام المصري البورسعيد، وأثناء مشاهدة مشاهدة مشاهدة ممتعة، ولأجل مشاهدة، ولأجل مشاهدة ممتعة، في ربع نهائي الكأس. دوري الأندية، بعد أن خلق الحكم خالد الغندور أجواء ملتهبة تسببت في إصابات دامية للنجوم الإسماعيليين باهر المحمدي ومحمد هاشم وعبد الرحمن مجدي، حيث أصيب هاشم بجرح عمي ق تم تضميده بحوالي 4 غرز. ضربة متعمدة اغمض حكم المباراة عينيه ولم يكلف نفسه عناء واصيب الفأر واللاعبي ن المحمدي ومجدي بجروح خطيرة هذا حدث بسبب ارتعاش الحكم. فرصة مواصلة اللعب بجشونة مفرطة وقوة، وبناءً عليه،

في بيئة لا علاقة لها بالروح الرياضية، بسبب حكم المباراة، خطأ التحكيم التي تسببت في المباراة. كأس الرابطة التي كانت تظهر مرشحين للفوز… وتدعو الإسماعيلي إلى مجلس العصبة .. وسرعا ن ما يتدخل المحترفون ويعيدون حقوق لأصحابها.

على صعيد آخر، الجهاز الفني للنادي الإسماعيلي، برئاسة حمزة الجمل، ينتظر تأجيل مواجهة الإسماعيلي مع الزمالك من الجولة 27 حتى 13 مايو في استاد الإسماعيلية.

تم تحديد لقاء الإسماعيلي مع بيراميدز في بطولة الدوري الأسبوعي 24 في بطولة الدوري في 9 مايو، بعد أن أُنشئت في بطولة الدوري الأول في بطولة الدوري الممتاز في 9 مايو، بعد أن أُنشئت في بطولة الدوري الممتازة في دوري الدرجة الأولى.

فيما سيواجه الدراويش منافسهم البنك الأهلي، يوم 17 مايو، على استاد القاهرة الدولي، في الجولة 28 من مسابقة الدوري المحلي.

فيما سيواجه الفريق الإسماعيلي الخطوط، يوم 21 مايو، في مسابقة الدوري المحلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى