free website hit counter
أخبار العرب

حملة “وقف المليار وجبة” تحقق 247 مليون درهم من 13 ألف مساهم في أسبوع

حققت حملة “وقف المليار وجبة” التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بالتزامن مع شهر رمضان الكريم، تدشين أكبر صندوق وقفي لإطعام الطعام في رمضان بشكل مستدام، المساهمات بلغت 247 مليون درهم حتى الآن وذلك بعد أسبوع على إطلاقها.
وجاءت هذه الحصيلة من تبرعات 13220 متبرعاً من كبار المسئولين والأفراد والشركات والعامين والعاملين والعاملين، من بينهم 13195 متبرعاً من خلال المنصات الذكية.
تراكمت تجمعات العطاءات، ج، قرار، قرار قيم العطاء، لدعوة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، للمساهمة في تدشين أكبر صندوق وقفي لإطعام الطعام بشكل مستدام وإغاثة الملهوفين والمحتاجين حول العالم .

(علامة إنسانية فارقة)
وقد تم تداول المؤشر في وسم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في استدامة العطاء ويفتح باباً واسعاً من البذل أمام كل من يريد الخير بشكل مستدام. .
وقال: إن الإقبال على وقف المليار وجبة) من قبل مجتمع الإمارات وفعالياته الاقتصادية والعام والخيرية ورواد العمل الخيري والإنساني فيه، قيم البذل ورسوخ ثقافة العطاء في مجتمع الإمارات، وإحساسه العالي الفقر في أي مكان من العالم.
تأشيرة إلى أن سقف العمل الخيري في الإمارات لا حدود له، و ”سقف المليار وجبة” لإطعام الطعام بشكل مستدام، يرسخ مفهوماً جديداً للعمل الخيري غايته استدامة للفئات الأقل شهرة حول العالم، ويعبر عن حظ عميق لاحتياجاتهم ؛ مضيفاً معاليه: أن الصندوق الوقفي لإطعام الطعام بشكل مستدام
وقال: موسم عائدات بلغت عائدات بلغت 247 مليون درهم بمساهمة من 13220 متبرعاً .. رأينا هذا التسابق إلى العطاء في جميع حملات إطعام الطعام السابقة ..
وختم: قلعة المليار وجبة “وقف المليار وجبة” صدقة جارية وخير عميم يتجدد ثوابها بمرور الأيام، ويمتد تأثيرها إلى الفئات الأكثر شيوعًا لاسيما في الدول التي تمر بتحديات في مجال توفير الأمن الغذائي .. مجتمعنا خير وعطاء، والبذل جزء أصيل من قيم وهوية أهل الإمارات.
وتستهدف الحملة التي تنضوي، تحت مظلة مؤسسة “مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية” حلول حلول مستدامة للتصدي للجوع وأسبابه واحتواء تداعياته وتنفيذ برامج ومشاريع ومشاريع موجّهة، ضمن خططها ومستهدفات محددة لمكافحة الجوع ومساندة الفئات الأكثر هشاشة في العالم.

(قنوات التبرع والمساهمة)
تواصل حملة “وقف المليار وجبة”، استقبال البريدات في الصندوق الوقفي من المؤسسات والأفراد 5 قنوات رئيسية الموقع المخصص للحملة www.1billionmeals.ae فيما يستقبل الاتصال الخاص بالحملة المشاركات في الوقف عبر الاتصال المجاني 8009999، كما يمكن أيضاً للمساهمين المشاركة في “وقف المليار وجبة”، خيار التحويل لحساب البريد التجاري على رقم الحساب AE30 0260 0010 1533 3439 802 في بنك الإمارات دبي الوطني بالدرهم الإماراتي، صندوق المليار وجبة. واحد فقط للمعاقين من اعتراضاتهم، حيث يمكن إرسال رسالة نصية بكلمة “وجبة” أو “وجبة” على الرقم 1020 لمستخدمي شبكة “دو” أو الرقم 1110 لمستخدمي شبكة اتصالات من & e “ويمكن لراغبين كذلك في تسجيل في حملة” وقف المليار ” وجبة ”المشاركة عبر تطبيق“ دبي الآن ”دبي الآن، تحت فئة” مساعدات “.

(عطاء إنساني)
انطلاقًا من حملة “وقف المليار وجبة” استكمالاً لحملات إطعام الطعام التي تم إطلاقها بتوجيهات صاحب السمو محمد بن راشد آل مكتوم في البداية بداية بحملة 10 ملايين، التي في رمضان 2022 كأول وأكبر حراك مجتمعي تضامني تأجيل الطعام للمتضررين داخل الدولة من فيروس كورونا المستجد فيروس كورونا المستجد “كوفيد -19 ″، مروراً بحملة 100 مليون وجبة، التي تغطيها في رمضان 2022 كأكبر حملة إشعال مداخن في 20 دولة في المنطقة وكالة الوطن الاخباريةة وقارتي إفريقيا وآسيا، وانتهاء بحملة مليار وجبة التي في رمضان 2022 كأضخم حملة من نوعها، بلد المنشأ، بلد المنشأ.
وداعم الصورة في صورة دولة الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة، وتعزيز القيم النبيلة في صورة دولة الإمارات، والتضامن الإنساني المشاركة في المعلومة الخيرية.
توقف عملية “وقف المليار وجبة” إلى إعادة إحياء الوقف كأهداف التنمية المستدامة.
(نهج راسخ)
استجابةً للجوع في الظروف الصعبة، ووقف المليار وجبة “Asen as the food. بدأت في تبني نهج إنساني، ورسخ الأعمال التجارية والإقامة،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى