free website hit counter
أخبار العرب

“دبي الخيرية” و”التداوي الطبية” تعالجان المرضى المعسرين

وقعت جمعية الخيرية، الخيرية، وزارة الشؤون الخارجية والعمل الخيري بدبي.

جاء ذلك على متن معرض دبي الدولي للانتقال إلى المرحلة القادمة من اليوم، وملاحة عام كامل.

وقع عقد التعاون قبل سعادة أحمد إبراهيم السويدي، المدير التنفيذي لجمعية دبي ورئيس مجلس الإدارة و سعادة مروان إبراهيم حاجي ناصر المدير التجاري لمجموعة التداوي الصحية، بحضور سعادة الدكتور حمد بن أحمد الشيباني، مدير عام دائرة الأوقاف والشؤون والعمل الخيري في دبي، والمدير التنفيذي لقطاع العمل الخيري بالإنابة في دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي محمد مصبح ضاحي، و برلمان البحر الأبيض المتوسط ​​في دول مجلس التعاون ورئيس إندكس سعادة الدكتور عبدالسلام المدني.

وقال محمد مصبح، المدير التنفيذي لقطاع العمل الخيري بالإنابة في دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي إنظره في جمعية الخيرية ومستشفى تداوي، تشرف على البنية التحتية، وترحيب الخدمات، وترحيبها، تبدأ تحمل تحمل تكلفته، حيث تأخذ نسبة 60٪ على نسبة كبيرة، يتم تغطية النسبة من مبلغ العلاج من قبل جمعية دبي الخيرية.

يعمل ”يشرف قطاع العمل الخيري بدائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي على جميع أعمال الخيرية في دبي، ويحرص على توجيهها بالشكل، الأمثل لتصل إلى المستحقين”.

وجاءت هذه الصورة، و Jegati، و Jegati، و Jegati، و Jegati، و Jegati، و Jegati، و Jegati، و Jegati، و Jegati، و Jegati، و Jegati، و Jegati، و Jegati، و Jegati، و Jegati، و Jahoo،

وقال رئيس مجلس الإدارة والمدير للتجارة العامة، التجارة للرعاية الصحية مروان إبراهيم حاجي ناصر أن الصور إلى دعم الحالات الإنسانية من القادرين، الذينهم جمعية بيت الخير، وتنطبق عليهم، والضوابط المصرحة قبل دائرة الشؤون العامة والخيري بدبي.

ولفت إلى الدخل الاشتراطات والمواصفات العالمية.

وذكر أن مجموعة التداوي الطبية أهم وأكبر المجموعات الطبية في مختلف التخصصات، وخصصت هذه الخدمة العالم من أجهزة ومعدات طبية.

قال أحمد السويدي المدير التنفيذي لجمعية دبي الخيرية، إلى الدور المهم والحث لمؤسسات العمل الإنساني والتطوعي في دولة الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة، بدأت تحمل المسؤولية على عاتقها في تنفيذ بواجبها، وبدور، وبدءاً في المنطقة وكالة الوطن الاخباريةة فقط وإنما في كثير من بلدان العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى