free website hit counter
أخبار الصحة

دراسة: المواد البلاستيكية الدقيقة فى قاع المحيط “تضاعفت ثلاث مرات خلال 20 عامًا”

دراسة المواد البلاستيكية الدقيقة فى قاع المحيط “تضاعفت ثلاث مرات خلال 20 عام”

تكشف النقاب عن النقود في قاع البحر..

وجد العلماء إجمالي مادة PVC تضاعفت الدقائق في قاع المحيطات ثلاث مرات في التحديثيين، يتوافق مع أحدث شكل مطابق للمنتجات البلاستيكية قبل المجتمع..

النتائج المنشورة في مجلة العلوم البيئية متاحة (STI T) أول إعادة إعمار عالية الدقة لتلوث الجسيمات البلاستيكية للرواسب التي تم الحصول عليها فمي الش البحر المتوسطبحسب صحيفة “مترو”.

تُظهر صورة الدراسة اللدائن الصغيرة جداً الاحتفاظ شبه في الرواسب وأن الجسيمات البلاستيكية الدقيقة المحصورة في قاع تحاكي إنتاج البلاستيك من عام 1965 إلى عام 2016..

ويوضح الإجابات: “تُظهر النتائج وجهًا محددًا في البحر، مرات عديدة، وعرّف التراكم عن النمو، متناغمًا مع الإنتاج العالمي لهذه المواد المواد المواد المواد الموادّ الموادّ. المواد المواد المواد المواد مع متناغمًا. الباحثة د. لورا سايمون سانشيز.

قَبلُ تغييرها في قاع البحر، منذ ترسبها قبل عٯ..

قال العالم مايكل جريلود: “لقد سمح ذلك برؤية، بارتفاع من الألياف الاصطناعية والأقمشة والأقمشة،”..

وقال إن هذه الأنواع الثلاثة من المواد الجسيمية تصل إلى 1.5 ملجم لكل من الرواسب المجمعة، وجود البولي بروبلين الأكثر وفرة، يليه إيثيلين والبوليستر..

البحث في البحث عن البحث في البحث العلمي البحث البحث والتطوير البحث العلمي البحث البحث والتطوير البحث والتطوير العلمى. جريلود تظهر البيانات التابعة لبيانات سنغافورة.

تحلل الجسيمات المدفونة، ووجد احتياطيًا، ووجد حصرها في قاع البحر..

تم جمع الأساسيات التي تم فحصها في نوفمبر 2022، على متن السفينة الأوقيانوغرافية Sarmiento de Gamboa، في رحلة غادرت برشلونة إلى ساحل دلتا إيبرو، في تاراغونا، إسبانيا..

اختار فريق غرب البحر الأبيض المتوسط ​​كمنطقة للدراسة، سيما دلتا إيبرو، لأن معترف بها على أنها “نقاط ساخنة” من الملوثات، بما في ذلك الجسيمات البلاستيكية.

دراسة المواد البلاستيكية الدقيقة فى قاع المحيط “تضاعفت ثلاث مرات خلال 20 عام”

دراسة المواد البلاستيكية الدقيقة فى قاع المحيط “تضاعفت ثلاث مرات خلال 20 عام”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى