free website hit counter
أخبار العرب

“ديهاد” تمنح الشيخة فاطمة جائزة أفضل شخصية دولية في مجال الإغاثة الإنسانية للعام 2023 وتلقبها بـ”أم السلام”

منح “ديساب” المجلس الاستشاري العلمي العالمي لـ “ديهاد” ومقره جنيف سويسرا .. سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك الاتحاد النسائي العام رئيس المجلس الأعلى للطفولة للعام 2023 ولقب ”أم السلام” تكريماً لجهود سموها وتقديراً لدعمها المستمر في تعزيز العمل والإغاثي عالمياً، حيث الدورة سمو الشيخة فاطمة، رئيسياً، مجال تقديم خدمات طبية ودعم المحتاجين حول العالم، بالإضافة إلى دعم حقوق النساء والمساواة بين الجنسين.

وبالنيابة عن سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، تسلمت معالي الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي، وزيرة دولة، ومستشارة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك التي قدمها سعادة السفير الدكتور عبدالسلام المدني، رئيس ديهاد المؤسسة المستدامة للمجلس الاستشاري العالمي “ديساب”، سفير برلمان البحر المتوسط ​​في دول مجلس التعاون الخليجي، وسعادة السفير جيرهارد بوتمان كرامر، الرئيس التنفيذي، التنفيذي، التنفيذي، التنفيذي، التنفيذي، التنفيذي، التنفيذي، دبي الدولي للإغاثة والتطوير “ديهاد”، الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام في دبي التجاري .

وفي كلمة لها قالت معالي الدكتورة ميثاء الشامسي “إن سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رمز للقامات الإنسانية التي نتطلع ونصبوا إليها جميعاً، ويسعدني أن أتسلم هذه الجائزة عن سموها، وهي التي تنعم بقلب كبير وروح تتوق إلى العطاء وتتحلى بخصال وطباع الإحسان والخير ونحن هنا .

تبدأ الجائزة من الجوائز الرفيعة في جوائز الرفيعة في الناضجة العالمية التي تبدأ من المجلس الاستشاري العلمي العالمي تحصل على جائزة “ديساب” ومقره جنيف – سويسرا، ” بالجائزة “.

جدوله الاستراتيجي وخططه الدولية “أم السلام” حيث ينعم العالم أجمع بأم طيبة تشع بالبركة وتنشر الخير “.

وقال سعادة السفير جيرهارد بوتمان كرامر “تجسدت كامل معاني الإنسانية والبذل والعطاء في شخص سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك ويسعدنا ويشرفنا نقدم لها هذه الجائزة لتاريخها الطويل وأخلاصها الدائم في تقديم المساعدة في كلأرجاء المعمورة”.
وتستمر فعاليات معرض ومعرض دبي الدولي للإغاثة والتطوير- ديهاد 2023 حتى الـ 15 من مارس ومن المتوقع أن يستقطب أكثر من 8،200 زائر ومشارك من 110 دولة وحضور 828 منظمة غير حكومية وجمعية إنسانية بالإضافة إلى موردي و and andغاثية و غيرها من الشؤون الإنسانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى