free website hit counter
أخبار العرب

ربط زيادة رسوم المدارس الخاصة في الشارقة بالتقييم

قدمت هيئة الشارقة للتعليم الخاص نسبة الزيادة في الرسوم الدراسية للعام الدراسي القادم 2023-2024 حسب تقييم المدرسة، معلنة عدم شمول القرار المدارس الحاصلة على دون «مقبول»، تقييم مؤهلات للحصول على رسومها.

بناءً على دراسة العوامل المؤثرة على الرسوم المدرسية، من العوامل الاقتصادية، والعوامل الاقتصادية، والعوامل الاقتصادية، والعامل الاقتصادي، والعامل الاقتصادي، والعامل الأساسي، والعامل الأساسي، والمستند إلى التقارير المدرسية، ومؤشرات ومعايير الحياة، ونسبة جيدة، ونسبة جيدة، وأداء المدارس والتحصيل الدراسي، ونسبة جيدة، ونسبة جيدة، وأداء المدارس والتحصيل الدراسي.

يتم وضع الرسوم في إطار الرسوم الخاصة برسوم الإطارات للمدارس الحاصلة على تقييم «جيد جداً» رفع رسومها بنسبة 3.75٪، أما المدارس التي تم تقييمها بـ «ضعيف »و« ضعيف جداً »يحق لها رفع رسومها.

وأوضحت الهيئة أن المدارس المقدمة للشروط يحق لها تقديم طلب للحصول على رسومها كل دراسيين، على أن يكون التقديم عبر منصة «تمام»، حيث دراسة الطلب بعد استلامه بناءً على نتائج تقييم الأداء، معدل يتناسب مع معدل التضخم والوثائق والمبررات الأخرى التي تقدم المدارس لدعم طلبها وبناءً عليه تتم الموافقة على الطلب أو رفضه.

توضيح، مدير هيئة الشارقة للتعليم الخاص، تطوير أدوات تعليمية تستحقها تستحق التعليم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى