free website hit counter
أخبار العرب

“زايد للإسكان” يعتمد 550 قراراً لمستفيدي القروض الإسكانية للعام 2023

اعتمد برنامج الشيخ زايد للإسكان التابع للأمم المتحدة مقابل الطاقة والبنية، الدفعة الأولى من مستفيدي القروض ضمن السياسة الإسكانية للعام 2023، رينج 550 قرار سكنيا تنوع بين مسكن حكومي وتمويل من سكني وطني بقيمة 435 مليوناً و 750 ألف درهم، إجمالي ما تم الإعلان عنه من قرارات منذ وضع السياسة الاسكانية الجديدة في شهر مايو وحتى اليوم 4079 قرار سكنياً.

برنامج التشغيل العام لبرنامج الشيخ زايد للإسكان المهندس محمد المنصوري، الإعلان عن الدفعة الأولى تأتي في إطار سعي وزارة الطاقة والبنية المجاورة لتنفيذ توجيهات القيادة الرشيدة مقومات الحياة للمواطنين، وذلك عبر السياسة الجديدة التي تقضي بتمويل قيمة القروض الإسكانية من خلال التعاون بين برنامج الشيخ زايد للإسكان وبين البنوك والمصارف الوطنية.

وأوضح أن البرنامج يواصل جهوده الحثيثة لاستكمال المشاريع الحكومية وخططها حول المشاريع الحكومية وخططها في المشاريع الحكومية الدولية (الاتحادي والمحلي) والقطاع الخاص، وخطط وخطط التسهيلات التي تحقق الاستقرار الأسري، وتضمن توفير سبل الحياة للمواطنين.

استئناف استئناف المشاريع الحكومية، بما في ذلك وارضي استئنافًا، استئنافًا استئنافًا استئنافًا، استئنافًا استئنافًا استئنافًا استئنافًا، استئنافًا استئنافًا استئنافًا استئنافًا للمشاركة في العودة إلى استئناف وارضي استئناف. تعزيز جهود توفير الجودة والمسكن الملائم للمواطنين، والارتقاء بجودة حياتهم.

المرفأ المرفقة بالرشيدة.

قرار مجلس الإدارة بقيمة 2.819 مليار، لتصل نسبة بالخطة. المعلن عنها إلى أكثر من 99٪.

توفر خطة التمويل للقروض الحكومية، ومن خلال خطة للسنوات الخمس 2022-2026 بكلفة 11.5 مليار درهم، لتشمل 13 قرار إسكاني، وذلك للاحتياجات المستقبلية لمواطني الدولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى