free website hit counter
أخبار الصحة

زكريا ناصف مهاجم الأهلى والفراعنة الأسبق يحتفل بعيد ميلاده الـ63 اليوم – وكالة الوطن الاخبارية نيوز

احتفل زكريا ناصف عضو لجنة تخطيط النادي الأهلي، اليوم الخميس، بعيد ميلاده الـ63، من مواليد 4 مايو 1960، من مواليد قرية المنشاه الكبرى مركز قلين بمحافظة كفر الكبرى. شيخ..

يعتبر زكريا ناصيف من ألمع لاعبي أواخر السبعينيات والثمانينيات، ولعب للأهلي في البطولات ورأس معه معظم الألقاب. شارك مع المنتخب المصري ولعب دور البطولة وترك بصمته. كان يلعب بأسلوب لعب عالي المستوى ولديه من اللمسات الفنية والماهرة. وكان له دور فعال في النادي واللعب الوطني..

يعتبر زكريا ناصف من أبرز المهاجمين في تاريخ النادي الأهلي والمنتخب المصري، حيث ساعد ف ريقه على تحقيق الربح من البطولات على أرضه وفي إفريقيا..

لعبه للأهلي من “1980-1981” حتى توقيعه للزمالك في موسم “1987-1988”، حيث لعب ما يقرب من “122” مبارا ة، سجل فيها “28” هدفاً، وساهم في تتويج الفريق. – الأهلي بـ “14” لقب و “5” بطولات الدوري العام و 4 كؤوس مصرية و 6 ألقاب قارية..

ثم لعب للزمالك موسمين، فاز ببطولة الدوري، وكأس مصر، والبطولة الأفرو آسيوي ة..

اعتزل زكريا ناصيف كرة القدم لتحليل مباريات كرة القدم في البرامج الرياضية على القنوات الف ضائية العربية والمحلية.

بعد تقاعده، حصل زكريا ناصف على دبلوم في الإدارة الرياضية من جامعة لايبزيغ بألمانيا عام 1991..

20 11.

أما عن الحياة العملية، فقد تولى زكريا ناصيف منصب عضو مجلس إدارة نادي وادي دجلة من 2003 إلى 2006 إلى 2006 أكثر أهمية في مصر. خاصة أنها اتفاقية توأمة مع اتفاقية توأمة مع كرة القدم بإنجلترا، ولعب زكريا ناصيف دورًا مهمًا في هذا الأمر..

بعد ذلك عمل ناصيف في لجنة المسابقات المصرية باتحاد الكرة والمنسق العام للاتحاد الدولي والأفريقي، يشغل منصب حاليا منصب عضو لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح. .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى