free website hit counter
أخبار العرب

زوجة رئيس الحكومة البريطانية تلبس نعالاً ثمنه 570 جنيهاً إسترلينياً

التقطت صورة لأكشاتا مورتي، رئيس الحكومة البريطانية، وهي ترتدي نعالاً يبلغ ثمنه 570 جنيهاً إسترلينياً. وتمثل هذه الصورة في الصفحة الرئيسية، وهي ترتدي نعالاً من ماركة «جي دبليو أندرسون»، وعليه سلسلة وبنطلون ضيق من ماركة «جي دبليو أندرسون».

بعد هذا النعال بقماش يعرف بـ «شاموا»، في حين يبلغ ثمن البنطلون الضيق 130 جنيهاً إسترلينياً، وهو من ماركة «اليوجا» التي تفخر تصميمها تنال قبول المشاهير.

تصوير وتمورتي عائدة إلى داونينغ ستريت، حيث أنه تم إرسال طفلتيها كريشنا وأنوشكا إلى المدرسة. ورد اسم ورد ذكر اسمي سوناك ومورتي في صحيفة صحيفة «صنداي تايمز»، حيث بلغت ثروته نحو 730 ميلون جنيه إسترليني، ما يجعل سوناك أغنى يصل إلى الحكومة في الحكومة الرسمية.

السباق على قيادة حزب المحافظين، تم التقاط صور عدة لسوناك وهو يرتدي حذاء من ماركة برادا ثمنه 490 جنيهاً إسترلينياً خلال زيارة إلى موقع بناء، وسخر منه وزير الثقافة السابق نادين دوريز، لأنه يرتدي بدلة من ماركة هنري هربرت ثمنها 3500 جنيه إسترليني.

ويعرض سوناك للسخرية، لأنه يضع كوباً ذكياً لشرب الشاي والقهوة ثمنه 180 جنيهاً إسترلينياً من خلال صورة التقطت له قبل عرض ميزانية عام 2022.

وزارة المالية صورة رسمية لسوناك، وهي مكتبه وأمامه كوبه ثمنه 180 جنيهاً إسترلينياً، يحفظ حرارة ما بداخله ثلاث ساعات تقريباً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى