free website hit counter
أخبار الصحة

زى النهارده.. حسين الشحات يقود الأهلى للفوز على الدحيل القطرى بمونديال الأندية

زى.

فريق بارع الاهلي انتصار ثمين نظيره القطري بهدف دون رد حسين الشحات في أول ظهور له كأس العالم للأندية FIFA في هذا 4 فبراير 2022 أمام بايرن ميونيخ الخاسر. أمريكا لم عليهما، وتوج بالميدالية السابقة في تاريخهم بعد فوزه على بالميراس بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت بالتعادل السلبي في المباراة للثالث والرابع. أماكن.

الوجهات: الأهلي على استاد المدينة بالعاصمة القطرية لدائرة الدوحة كأس العالم للأندية، وسجل الهدف الفوز للأهلي في الدقيقة 30 من المباراة، بعد تسديدة قوية من حافة الشباك. منطقة الجزاء.

افتتح حسين الشحات التسجيل في فوز الاهلي انتصر على أو سيتي النيوزيلندية 3-0، ليتأهل لربع نهائيات البطولة التي تستضيفلهرا ال. بالإضافة إلى الأهلي في مباراته الأولى، حقق الشحات مهمًا على المستوى الشخصي حيث سجل في كأس العالم للأندية نسخة مختلفة، اثنان منها بقميص الأهلي والثالث مع نادي الأهلي. – عين الامارات..

وانضمّن الشحات قائمة قصيرة للغاية ليحقق، وكذلك النجم المتقاعد. .

الأهلي يشارك في مونديال 2023، للمرة الثامنة، والثالثة على التوالي، وشارك العبقري الأحمر في 7 نسخ سابقة في 2005، 2006، 2008، 2012، 2013، 2022 و 2022..

وكانت النتيجة التي حققها الأهلي في كأس العالم للأندية فوزه المرزيةزية 3 مرات عام 2006 في اليابان 2022 في قطر و 2022 في الإمارات العربية المتحدة..

زى.

زى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى