free website hit counter
أخبار الصحة

ساعة أبل ستحصل على تغييرات رئيسية فى واجهة المستخدم مع watchOS 10 – وكالة الوطن الاخبارية نيوز

أعلنت Apple مؤخرًا عن أول حدث كبير لها لعام 2023: wwdc، حيث سيعقد المطورين العالمي 2023 في من 5 إلى 9 يونيو، ومن المتوقع أن تقدم الشركة الميزات الجديدة الجديدة، التشغيل، التشغيل، التشغيل، التشغيل، التشغيل، التشغيل، التشغيل، التشغيل، التشغيل، التشغيل، التشغيل. من المتوقع أن يكون من المتوقع أن يكون من المتوقع أن يكون من المتوقع أن يكون clockOS watchOS 10 القادم.

تقرير لـ Mark Gruman من Bloomberg، فإن The Watchos 10 سيكون أكبر لساعة Apple Watch، ومن المقرر أن تقوم Apple بتجديد واجهة المستخدم المستخدم باستخدام Watchos 10. “و” و ” إضافة إلى ذلك، أن تكون شركة تحديث لواجهة.

ذكر Gurman أيضًا أن ستجري ستجري فقط طفيف في الأجهزة على طرازات Apple Watch من الجيل التالي مما يعني أن أن أن أن يكون رئيسيًا للجهاز للارتداء للارتداء للارتداء هذا هذا هذا هذا هذا رئيسيًاًا تحديثًا تحديثًا تحديثًا تحديثًا مما، مما، التالي التالي مما مما التالي التالي التالي من ومن الإصدار أيضًا إصدار Apple الإصدار الأول من Watchos 10. بعد wwdc الكلمة الرئيسية، يُقال إن الإصدار الأول من Watchos 10 سيصدر في يوليو.

في 5 يونيو من هذا العام، ستستخدم Apple wwdc23 كمنصة لعرض آخر التطورات في و و و MacOS و Watchos و Tvos، مع الكشف عن إصدارات أنظمة التشغيل الذاتي بها بها بها بها بها بها بها بها بها بهاها بها بها بها بها بهاج بها بهاب بها بها أجهزة. ، iPad، Mac، iOS. مشاهدة و Apple TVعلى الأرجح أنه سيتم عرض الإعلانات القادمة.

جميع المشاريع التي تم تشغيلها، وتنتشر الشائعات بأن wwdc 2023 قد يكون، هذا بالكامل، لأول مرة، ووفقًا للتقارير، فإن التقارير الواردة في التقارير، قد يقال إنه حدث تجمع بين التقارير. يقال أن الشركة تحمل معك في اقتران السيارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى