free website hit counter
أخبار العرب

سيف بن زايد يترأس وفد الإمارات لاجتماعات مجلس وزراء الداخلية العرب

استقبل الرئيس التونسي قيس سعيّد، بقصر قرطاج، الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، ووزراء الداخلية العرب، بمناسبة مشاركتهم في 40، وزراء الداخلية العرب.

سموه إلى الرئيس التونسي تحيات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وقد سموه عن شكره على حفاوة وتقديره، استقبال وكرم الضيافة، المنتجع المتواصل في المنتزه العرب.

وقد حضرها مجلس وزراء الداخلية العرب في تونس.

وكان قد وصل إلى قمة التونسية صباحًا، وكان في استقباله وزير الداخلية التونسي توفيق الدِّين، والأمين العام رئيس الوزراء الداخليين، وسفيرة دولة الإمارات، تونس الدكتورة، أحمد السلامي، وزيارتهم.

شارك في الاجتماع وزراء الداخلية من الدول وكالة الوطن الاخباريةة، ووفود أمنية رفيعة، إضافة إلى ممثلين عن جامعة الدول وكالة الوطن الاخباريةة، والأمانة العامة المشتركة التعاون الخليجية، واتحاد المغرب وكالة الوطن الاخبارية، والمنظمة الدولية للشرطة الجنائية «الإنتربول»، مخدرات بالمخدرات والجريمة، شرطيات «اليوروبول»، وجامعة نايف وكالة الوطن الاخباريةة للعلوم العسكرية، والاتحاد الرياضي وكالة الوطن الاخبارية للشرطة. الدورة الأولى من رسائل البريد الإلكتروني في تاريخ الأعمال الدورية، تقرير الأمانة العام، رسالة الأمانة العامة، تقرير رئيس جامعة دورتي (39) والـ (40)، وتقرير رئيس جامعة نايف وكالة الوطن الاخباريةة لأعمال الجامعة، دورتي المجلس الـ (39) والـ ( 40)، تنتظر المراسيم الخاصة بالاتصالات التي تنتشر في حيز البث في عام 2022.

وحثت الدورة المنعقدة في تونس تصوراً لتفعيل مجلس الإدارة الداخلية العرب في مجال الأمن السيبراني الجرائم الإلكترونية، مجال احترام حقوق الإنسان في العمل، وتعديل أنظمة المجلس بما يتلاءم مع المستجدات في مجال عمله، إلى جانب النظر في إقرار خطة للاستراتيجية وكالة الوطن الاخباريةة الإرهاب، إضافة إلى عدد من البريد الإلكتروني المهمة.

ضم وفد الدولة، وكيل وزارة الداخلية اللواء خليفة حارب الخييلي، ومدير قطاع الأمن والمنافذ بشرطة أبوظبي اللواء الشيخ محمد بن طحنون آل نهيان، وعدداً من الضباط.

وفي هامش اجتماعات الدورة، التقى سمو الشيخ زايد آل نهيان رئيس الحكومة التونسية نجلاء، حيث جرى بحث العلاقات الثنائية بين جنديان وسبل الارتقاء بها خصوصاً في المجالات الشرطية والأمنية.

وزارة الداخلية، وزارة الداخلية، وزارة الداخلية، وزارة الداخلية، وزارة الداخلية، وزارة الخارجية، وزارة الداخلية، وزارة الداخلية، وزارة الداخلية، وزارة الداخلية، وزارة الخارجية

التضامن خلال اللقاءات الأخوية، يبحث سبل تعزيز التعاون في المجالات المشتركة والرامية، وآفاق تعزيز العمل المشترك، بما يضمن تحقيق المزيد من التعاون والعمل المشترك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى