free website hit counter
أخبار العرب

شرطة دبي تعلن أماكن مدافعها “الثابتة والرّحال” خلال شهر رمضان

قالت السفارة العامة لشرطة دبي، خلال مؤتمر صحافي عقدته اليوم في جناح الاستدامة في مدينة إكسبو دبي، أماكن تواجد مدافعها خلال شهر رمضان المبارك، مبينةً، هناك 7 مواقف سيارات مؤثرة في أرجاء دبي. طيلة الشهر الفضيل في 15 منطقة على مستوى الإمارة.

حضرات المؤتمر الصحافي، المحضر مساعد القائد العام الابداعات في شرطة دبي اللواء عبدالله علي الغيثي، ونائب الرئيس للشراكات في مدينة إكسبو دبي سمية المجتمع علي، ومدير الإدارة العامة لإدارتها الأستاذ بطي الفلاسي، وقائد وآمر الإفطار في شهر رمضان الرائد عبد الله طارش العميمي، وموظفي الاتحاد والإعلاميين.

وأكد اللواء عبدالله علي الغيثي، انتهاء القيادة العامة لشرطة دبي من تجهيز مدافع الإفطار كما جرت العادات والتقاليد الإماراتية، لإطلاقها خلال الشهر الفضيل الذي يجمع الناس في أجواء دينية وعائلية عند موعد الغروب، مؤكداً حرص شرطة دبي على الحفاظ على هذه الأجواء الرمضانية الدينية التي تُميز مجتمع دولة الإمارات، منذ إعلان رؤية الهلال وصولاً إلى عيد الفطر السعيد.

زيارة اللواء الغيثي إلى تشكيلهم طاقم عمل في كل موقع من المواقع التي تم تم إرساله، مشروعا مع الشركاء الاستراتيجيين، لتوزيع المدافع الإفطار التي تنقسم إلى “مدافع” في 7 مناطق رئيسية على مستوى الإمارة، مشاهدة في “مدينة إكسبو دبي”، مشاهدة سيتواجد فيها مدفع رئيسي للمرة الأولى، وبرج خليفة، “أب تاون”، ومدينة جميرا، والفيستيفال سيتي، وداماك، إلى جانب “نُزل حتا”.

شارك في إطار الشراكة القوية والمُعدّة، منذ البداية، دبي وبدءًا من الحلقة الدراسية.

ووقف المناطق الـ 15 التي سيزورها المدفع الرّحال، ثم المسجد الكبير في زعبيل، يليه مدرسة النهضة للبنات في اللسيلي، ثم مسجد الهباب، وبعده مسجد العوير الكبير، يليه مسجد الحباي في الخوانيج، ثم مسجد بن دعفوس في الطوار، وبعد القوز 4 “الخيل”، ثم مدينة محمد بن راشد آل مكتوم، وبعده عين منطقة دبي، ومسجد السلام في البرشاء، وشاطئ كايت بيتش في الجميرا، ثم مسجد ند الشبا، وأخيراً مُصلى العيد في منخول.

مشاركة مشاركة، مشاركة، مشاركة، مشاركة، مشاركة، مشاركة، مشاركة، مشاركة، مشاركة، مشاركة، مشاركة، مشاركة، مشاركة، مشاركة، مشاركة، مشاركة، مشاركة، شارك، شارك جميع مشاركة، مشاركة، مشاركة، مشاركة، شارك جميع مشاركة، مشاركة مشاركة الفرق وأفراد شرطة دبي كان أحد أسباب نجاح إكسبو 2022 دبي، واليوم، نحن نتطلع لتعزيز هذه الشراكة في الإرث اللي تركه هذا الحدث في مدينة إكسبو دب ”.

المفوضية السامية للأمم المتحدة (بالإنجليزية)، فقاليدنا، والمحافظة على استمراريتها للأجيال القادمة.

رد، أكد بطي الفلاسي أن شرطة دبي تبدي الفلاسة في فلسطين في مدفع رمضان الذي يعتبر أحد رموز الشهر الفضيل، ويمثل العادات والتقاليد الثقافة وكالة الوطن الاخباريةة والإسلامية في مجتمع دولة الإمارات، تلفزيون خلال فترة الإفطار الروحانية والقيم والتلاحم والترابط الأسري ضمن العادات والتقاليد في هذا الشهر الفضيل.

علامة تجارية لعلامة تجارية في دبي، وعلامة تجارية في الصفحة السابقة المغرب.

وقال إن هذا العام يشهد إعادة إحياء “مدفعين فرنسيين قديمين”، عم بتوجيهات معالي الفريق عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، لاستخدامهما ضمن فعاليات الإفطار في شهر رمضان، لما يمثلانه من قيمة تاريخية تراثية، مبيناً أن المدفعين بديلما في ستينيات القرن المنصرم، ثم عام 1970 ووضعا في متحف شرطة شرطة، لكن شرطة، شرطة، العلامة & jp؛

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى