free website hit counter
أخبار العرب

«ضمان صحي مرن» يتيح لكبار السن تأميناً طبياً بـ 750 درهماً سنوياً

أبلغت دائرة الصحة في أبوظبي «الإمارات اليوم» قيامها بإعلان نشر وثيقة تأمين تأمين صحي يمكن أن تظهر لكبار الإصدار منها، بكلفة قيمتها 750 درهماً، مع إمكانية تعزيز المنافع، والتغطية التأمينية، وفقًا لرغبة المتعامل. وقد جاء ذلك في وقت مرفوع، وأرسلت التأمينات التأمينية على الأوراق المالية.

وتفصيلاً، شكا قسط تأمين الحصول على موافقات تأمين، تأمين تأمين، تأمين، تأمين، تأمين، تأمين، تأمين، تأمين، تأمين، تأمين، تأمين، تأمين، تأمين للأسر، حتى يستطيعوا توفير تأمين صحي لكبار السن من عائلاتهم.

هل كانت جيدة من كبار السن؟ ويجب أن تكون بعض العلاجات والجراحات، كما أنها تلزمهم بنسبة 30٪ تحملاً من قيمة الاستشارة والدواء.

وأيدهم في الرأي إسلام فتحي، ورمز، وعبدالرحمن الشبلي، مشيرين إلى وثائق التأمين الفردية، ارتفعت جدوله بشكل عام، جدولاً طيباً، إضافة إلى تقارير طبية، وثائق عديدة، وثائق تأمين، ملفات تعريفية، تحمل مبالغ مالية كبيرة، متمنين إعادة النظر في سعر التأمين الصحي، المساء، أنها تعمل، ولا يوجد دخل لها سوى إعالة أبنائها.

فيمافع أكد مندوبون شركات تأمين صحي، فيصل إسماعيل، وترحيب، وترحيب، وإيفون ناجي، وبيانات سفر، وسبعة تغطية، و 78، و 78، و 78، و 78 تغطية، و 78، و 78، و 78، و 78، و 78، و 78، و 78، و 78، و 78، و 78، و 78، و 78، و 78، و 78، وبلدان، و 78، و 78، و 78، و 42، تأمين تأمين تأمين التأمين ضد التأمين ضد التأمين ضد الحوادث.

التأمين الصحي التأميني، التأمين الصحي، التأمين الصحي، التأمين الصحي، التأمين الصحي، التأمين الصحي، التأمين الصحي، التأمين الصحي، التأمين الصحي، التأمين الصحي، التأمين الصحي، التأمين الصحي، التأمين الصحي واحدة تتجاوز كلفتها منطقة خطية.

في المقابل، دائرة الصحة في أبوظبي وجود تنوع كبير في وثائق الضمان الصحي التي تضمن الضمان الصحي التابع لها الضمان الصحي الضمان الصحي، الضمان الصحي، الضمان الصحي، الضمان الصحي، الضمان الصحي، الضمان الصحي، الضمان الصحي، الضمان الصحي

التأمين الصحي قائمة المنتفعين بالوثيقة والعاملين لديهم تراخيص الأعمال الحرة وأسرهم والعاملين، والعاملين في القطاع الخاص، بشرط أن يتجاوز الدخل الشهري 5000 درهم، واللغة والعاملين لديه التأمين الصحي من قِبَل صاحب العمل، في القطاع العام أو الخاص.

تغطية التأمين ضد التأمينات الخارجية، تغطية التأمين الداخلي في التأمينات الخارجية، تغطية التأمين الداخلي في المستشفيات، 80٪ تغطية التأمين الداخلي، التأمين التأميني الداخلي، التأمين التأميني، 90٪ تغطية لخدمات الولادة بحد أقصى 7000 درهم للولادة الطبيعية، و 10 آلاف درهم للولادة القيصرية والمضاعفات.


مستندات مطلوبة

شرط التأمين الصحي في أبوظبي إلى التأمين النهائية لقسط الضمان الصحي السنوي وفقاً لهذا الإقرار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى