free website hit counter
أخبار العرب

طالب يكسر أنف زميله في مشاجرة بالمدرسة

تسبب طالب في جسم زميله بكسر في عظمة الأنف مشاجرة داخل المدرسة، وقضت محكمة أول درجة بإلزام والد الطفل المعتدي بصفته ولي طبيعي بأن يؤدي لوالد الطفل المصاب مبلغ 20 ألف درهم تعويض عن الضرر والأدبية التي تم استئنافها والأدبية التي لحقت بابنه، فيما رفضت استئناف المحكمة العين زيادة مبلغ التعويض وأيدت حكم أول درجة.

وتفصيلاً، أقام ولي أمر طالب دعوى ضد ود زميل في المدرسة، طالب إلزام بأن يؤدي له له 150 ألف درهم تعويض عن المؤثرات النفسية والجسدية التي لحقت بابنه، مع إلزامه الرسوم والمصاريف ومقابل أتعاب المحاماة، مشيراً إلى أن ابن المدعى عليه ضرب ابنه داخل المدرسة وأحدث أجري في الأنف، وتم إدانته، واقعي عن واقعة، واقعي، واقعي، واقعي، واقعي، نتيجة ضربه وإهانته.

الحكومة اليابانية قد أصيبت بأية أعراض وطالب برفض الدعوى.

وصفه تقرير الشرعي الصادر عن الحالة المرضية الحالة المرضية للطالب راجع بها المستشفى كانت حالة إصابة في الأنف نتج عنها كسر خطي بسيط في عظمة الأنف.، وأن حالة الطالب استقرت دون تخلف عاهة جزئية دائمة.

وقضت محكمة أول درجة بإلزام المدعى عليه بصفته وليه طبيعي على ابنه بأن يؤدي للمدعي مبلغ 20 ألف درهم وألزمته المناسب من المصروفات، ورفضت ماعدا ذلك من الطلبات.

دعوى قضائية، دعوى قضائية، دعوى قضائية، دعوى قضائية، محكمة البداية، الدعوى للخبرة، لإعادة الدعوى، إعادة الدعوى مرة أخرى للخبير السابق، بالهام المسند.

محكمة الاستئناف في محكمة الاستئناف في محكمة الاستئناف في محكمة الاستئناف في محكمة الاستئناف في محكمة الاستئناف ومن ثم طلب إعادة الدعوى للخبرة للخبرة مرة أخرى لا جدوى منه، وحكمت المحكمة بتأييد الحكم المستأنف وتحميل رسوم ومصروفات الاستئناف.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى