free website hit counter
أخبار الصحة

طلائع الجيش يواجه الشرقية اليوم فى دور الـ32 فى كأس مصر – وكالة الوطن الاخبارية نيوز

وجوه الفريق طلائع الجيش الساعة السادسة بعد ظهر اليوم الخميس، فريق الشرقية بالزقازيق، البطولة الرياضية، إطار دور الـ 32 البطولة البطولة لكرة القدم.

مباراة كرة القدم في مباراة البطولة. بطولة الدوري المصري هذا الموسم.

عمل عماد النحاس مدير فريق طلعة الجيش على تصحيح أخطاء أخطاء لاعبيه الدفاعية قبل مواجهة الشقية في الكأس، التجمع أن فريقه سجل 35 هدفاً في 25 مباراة، وهو أمر صعب للغ ة، ويسبب نقاط نزيف في الألعاب.

وناشد عماد النحا لاعبيه عدم الرضا فريق الشرقية والاستفادة من الفرص المتاحة أمام المرمى لإنهاء المباراة مبكرا واحترس من المفاجآت في كأس مصر.

ويحتل الطلاع الآن المركز السابع عشر في التصنيف العام، برصيد 24 نقطة، بعد أن لعب 25 مباراة، وفاز بخمس مباريات، وتعادل 9 مباريات، وخسر 11 مباراة، وسجل لاعبوه 25 هدفا، واستقبلت شباكهم 35 هدفا.

من جهة أخرى، استعد المنتخب الشرقي لمواجهة الطلاع في مباراة مباراة الإسماعيلي في مباراة مباراة الإسماعيلي بأربعة أوراق، وذلك لتهيئة اللاعبين للمباراة القادمة أمام الطلا ع. . ‘ل.

ويتوقع أن يدخل الشرقية إلى الشرقية بتشكيل ممتاز من: إبراهيم الشحات في المرمى، صقر، محمد بلحة، كريم ناصر، شوكو في الدفاع، حامد فيصل، عصام عادل، عمر فتحي في خط الوس ط، محمود أنيس، أحمد. بالي والسيد مصطفى في الهجوم.

زر الذهاب إلى الأعلى