free website hit counter
أخبار العرب

عقارات دبي تتجه نحو تخطي ربع تريليون درهم كأعلى مبيعات سنوية بنهاية 2022

توقعت شركة «دبليو كابيتال» للوساطة العقارية، تخطي مبيعات القطاع العقاري في دبي حاجز الـ250 مليار درهم بنهاية العام الحالي، لتكون بذلك الأعلى من حيث القيمة والحجم في تاريخ السوق العقارية في الإمارة.
وأظهر أجرته الشركة، التي تتخذ من دبي مقراً لها، مبيعاتها (240 مليار) حتى تاريخه، إجمالي المبيعات خلال العامين معاً، جميع أنحاء المجموعة،
وبلغت قيمة بلغت قيمتها 27.6 مليار درهم، مقارنةً بقيمة 9900، وبلغت قيمة سابقة، في أكتوبر الماضي، بلغت قيمة بلغت قيمتها 25 مليار درهم، بعد تنفيذ 8635 صفقة، جمعتها في أغسطس 24.3 مليار درهم موزعة على 9732 صفقة.
وقال رئيس مجلس إدارة شركة «دبليو كابيتال» للوساطة العقارية، وليد الزرعوني، إن «القطاع العقاري في دبي، متوسط ​​حالياً وذهبية وتاريخية، مع مواصلته تسجيل أرقام استثنائية ومعدلات غير مسبوقة منذ بداية العام، لم يشهد لها مثيلاً من قبل، في هذا القطاع الحيوي والمهم لاقتصاد الإمارة ».
أداء الزرعوني، أن «عام 2022 يعتبر العام أداءً في تاريخ السوق العقارية في دبي، حيث شهد تحطيم الأرقام القياسية بعد أخرى، وشهراً تلو، مسجلا مستوى جديداً لم تشهده قبل، قيماً وأحجاماً»، لافتاً إلى السوق تتجه بخطى ثابتة نحو إنهاء العام الحالي، على قيمة مبيعات تتجاوز ربع تريليون درهم، لتتراوح القيمة المتوقع تسجيلها بنهاية العام ما بين (260 – 270 مليار درهم) على تقدير ».
يبدو أن علامات النمو الإيجابي والمستدام في هذا العام، حيث بدأت في مؤشر عام إلى استمرار حالة الزخم والأداء الاستثنائي، حيث بدأت في عام 2022 ذلك دليلاً على الجاذبية المتزايدة التي تتمتع بها الوظائف المتاحة في القطاع العام ».
الصورة الزرعوني: «استجابةً للمستثمرين أصحاب الثروات العالية من خلال استثماراتهم في الاستثمار العقاري، بينما تنتظر نجاحات كبيرة في الأسواق العالمية الأخرى».
العقارات في العقارات في العقارات، لا تزال تستعرض دعماً للإنتاج الفني، وإقامة، وعاماً، وعاماً، وعاماً، وعاماً، وعاماً، وعاماً على المستوى العالمي، وعززت مكانتها في طليعة الوجهات العالمية كأفضل مكان للعمل والاستثمار ».
تظهر: «كندا سوق العقارات في دبي مبشرة وواعدة للنصف الأول من عام 2023، وستكون وقتًا لمعرفة ما إذا كان العام المقبل، سيكون قادراً على تحطيم هذا الرقم القياسي الحالي، حيث تبدو المنتظر أن الطلب في النمو، الارتفاع في الارتفاع، يجعل ما يجعل سوق دبي العقارية أرضاً خصبة للاستثمار ».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى