free website hit counter
أخبار العرب

عمومية &e تعتمد توزيع أرباح نقدية بقيمة 0.4 درهمًا للسهم عن النصف الثاني من 2022

أعلنت & e، اليوم، انعقاد الاجتماع السنوي لجمعيتها العمومية، إذ وافق أعضاء الجمعية على مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين عن النصف الثاني من عام 2022، بقيمة 0.4 درهمًا لكل سهم، إجمالي الأرباح الموزعة إلى 0.8 درهمًا للسهم الواحد، ما النظر في القيمة المقدمة القيمة للمساهمين.

وأثناء الاجتماع، الفرصة للمشاركة في البحث إلى مجموعة تكنولوجية واستثمارية رائدة عالميًّا.

ونتائج وحق الإدارة بالنمو القياسي لعام 2022، وفقًا لرؤيا الرؤية التي تظهر في إطار الرؤية الكاملة، فإن مجموعة الحلول المتكاملة في الصدارة.

اسم رئيس مجلس إدارة & e جاسم، علامة القيمة للمساهمين، ما هو جديد في تكوين مستقبل رقمي يعمل على تمكين ودعمها، وتعزيز رفاهيتها.

أداء تاريخي قوي

البداية الزعابي سلسلة من الإنجازات التي مكَّنت & e من بدء فصل جديد في مسيرة نموها وتطورها ؛ أرشيفية

بلغت: “تُعد النتائج المالية القوية التي تصل إلى عام 2022، بإستنتما بلغت 52.4 مليار درهم، وصافي أرباح وصلت إلى 10 درهم، دليلًا قويًّا الأجيال القادمة من شـبكات الاتصـالات، ووضع بصمة حقيقية في ابتكار الحلول الاقتصادية، والأداء المتميز، والأداء المتميز، المركزَ القـوي الذي تتمتع به المجموعة، والتزامها، لخدمة العملاء، وتحقيق المسـاهمين ”.

رأي مجلس الإدارة: على جعل تحقيق النمو وتحقيق النمو “.

فرص جديدة للنمو

خلال هذا الاجتماع، أوضح الرئيس التنفيذي لـ & e حاتم دويدار، استمرار التركيز على تعزيز محفظة الأعمال، وتقديم قيمة مشتركة، ووديفع النمو عبر عمليات المدروسة، من خلال الأعمال الرئيسية للمجموعة، والاستقبال والاستثمارات، وبدء تحقيق إنجازات بارزة خلال عام 2022.

قائلًا: “حققت نموًا قياسيًا في صافي الأرباح بنسبة 7.4 ٪، لتصل إلى 10 مليار، ارتفعت الزيادة في المجموعة الموحدة في السنة المالية 2022 إلى 52.4 مليار درهم، بنمو سنوي نسبته 4.7٪، بداية لأسعار الأساس، لمنح بالتحول الناجح الذي خاضته المجموعة، والتوسع ضمن ركائز الأعمال الجديدة، استمرار تنوع مصادر الإيرادات، كما بدأت أرباحها، مبيعاتها لعام 2022 إلى 26.2 مليار درهم، بنمو سنوي بلغت نسبته 3.7 ٪، مؤسسة لأسعار الصرف، ما من تحقيق هامش أرباح قبل احتساب الفوائد والضرائب والإطفاء بنسبة 50٪.

يمكن الوصول إلى دويدار: “تمتلك & e رؤية واضحة واستراتيجية تستند إلى قدرات وخبرات مكتسبة تؤهلها إلى أن تكون شريكًا في رسم ملامح المستقبل العالمي، على أن يتحقق ذلك بالبحث والتطوير والابتكار في كل ما هو جديد، والاستفادة من أحدث التقنيات، لا سيما تقنيات الجيل الخامس 5G، والذكاء، وإنترنت الأشياء، والأنظمة السحابية، وغيرها من الأماكن، ووجدت التكامل بينها وبين السياحة واستثمارية عالمية “.

تعمل & e، إطار استراتيجيتها للتحول إلى شركة رائدة عالمية في إطار العمل حافل من الإنجازات، وتهدف إلى تقديم الحلول الرقمية المميزة التي تلبي الاحتياجات المتزايدة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى