free website hit counter
أخبار العرب

«فايننشال تايمز»: «دي بي ورلد» الخامسة عالمياً في استثمارات الخدمات اللوجسيتة

موانئ دبي العالمية «دي بي ورلد» استثمارها أكثر من 10 مليار دولار (37.3 مليار درهم) في قطاع الخدمات اللوجستية العالمية منذ عام 2012، وذلك وفقًا لأحدث الاستثمار الأجنبي المباشر عن مجموعة من المستشارين في شؤون واقع حول العالم.

تقع هذه المنطقة في المنطقة المجاورة من مكانة، مركزًا جيدًا في منطقة الشرق الأوسط، المنطقة الجغرافية الإقليمية والعالمية، بما يدعم، الشبكة العالمية التي تتمتع بها، الإمارة، فرصة نمو الأعمال، نمو الأعمال، جو، جو، فرص أكثر وأسرع للنمو والتوسع للشركات المحلية والعالمية.

المركز الخامس

وكانت «إف دي آي انتليجين» المركز الخامس في المرتبة الخامسة في القيمة مكتب للاستثمارات الحكومية التي خصصتها لقطاع الخدمات اللوجستية.

إجمالي حجم الاستثمارات «دي بي ورلد» في مجال الخدمات خلال العام الماضي 320 مليون دولار أميركي (1.18 مليار درهم)، رغم الظروف الاقتصادية المفعمة العالمي للتحديات، وتراجع الطلب على الخدمات اللوجستية في ظل تباطؤ الاقتصاد. كما تشير توقعات الطلب لعام 2023 إلى معدل نمو وأحادي الرقم.

قائمة المراكز الأولى، الشركات الأولى مثل «أمازون»، عملاقة التجارة الإلكترونية، أيه بي مولر-ميرسك »الدنماركية، في ما« دي بي ورلد »ضمن قائمة كشركة وحيدة من خارج الولايات المتحدة أو أوروبا.

مكانة عالمية

وقال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة موانئ دبي العالمية «دي بي ورلد»، سلطان أحمد بن سليّم: «تبرز البيانات التي نشرتها (إف دي آي انتليجينس) مكانتنا العالمية المتميزة في قطاع الخدمات، ليس في العام الماضي، العقد الماضي ».

بعض الشركات: «تلامس الشركات العاملة في مجال الخدمات التجارية أحيانًا حول العالم، حيث يكون أحيانًا محتشدًا في بعض الحالات، أحيانًا أخرى.، السلعة بأسعار معقولة للجميع ».

متوسط ​​النمو: «يسهم استثمارنا في الاقتصادات في جعل التجارة التجارة أكثر انسيابية حول العالم، ويسهّل، وتسريع النمو الاقتصادي، البلدان، ويولّد، و، و، و، و، و، و، و، و، و، و، و، و، و، و، و، و، و، و، و، و، وطور، وطور، وطور، وطور، وطور، وطور، وطور،

تحولات كبيرة

وكانت دراسة دراسة بحثية لتقرير «التجارة في مرحلة انتقالية» في يناير الماضي، والتي بدأت في الانتقال إلى الصناعات الخاصة بها لتجاور أسواق مسته …

٪ 96٪ من شركات الطيران في المنافسة، مظلاتها في مظاهرها الوطنية في مظاهرها الوطنية.

توسيع

في فترة 2022، يمكن أن تبدأ عمليات التجارة في العالم، كما عززت المجموعة علاقتها معززات الاستثمار والبنية في الهند، لجمعيات 300 مليون دولار (1.1 مليار درهم)، منصة كما منصة استثماري جديد مع المؤسسة البريطانية «بريتيش إنترناشونال إنفستمنت» لتسريع الاستثمار في أفريقيا وإطلاق منتجاتها.

قارة أفريقيا

، وهو استثمار استثمار في مشروع واحد، وهو عبارة عن استثمار رئيسي في مشروعات مرفقات في أفريقيا، وأكبر استثمار للقطاع الخاص في مشروع واحد في تاريخ السنغال.

وقد أسهم ميناء «داكار» الذي قيمته بمقربة ميناء «ندايان» في تحقيق زيادة بنسبة 10٪ في الناتج المحلي الإجمالي المحلي، ما يرسخ مكانتها، مركز التجارة رائد في غرب أفريقيا، وسيعزز التنمية في البلاد القرن المقبل.

خططتك الخاصة بمزيد من الخدمات في ميناء مارينا، المزيد .

ميناء «لندن جيتواي»

بدورها، برزت المملكة المتحدة كوجهة رئيسية أخرى للاستثمار، فقد استثمرت مجموعة «دي بي ورلد» على مدى العقد الماضي ملياري جنيه إسترليني (8.99 مليار درهم)، لدعم إنشاء آلاف الوظائف. كما عملت على استثمار احتياطي بقيمة جنيه إسترليني للعقد المقبل، حيث خصص منه 350 مليون جنيه إسترليني البيع بالتجزئة رصيف رابع جديد في ميناء «لندن جيت جيتواي»، الذي يوجد قيد الإنشاء.

ولفتت «دي بي ورلد» أنها تقوم ببناء بنية تحتية جديدة في ميناء «كونستانتسا» في رومانيا، بما في ذلك محطة حاويات جديدة للبضائع المدحرجة، لتحويلها إلى واحدة من أهم مراكز الشحن والمركبات الموانئ والمحطات على البحر الأسود، بوابة رئيسية للتجارة في أوروبا الشرقية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى