free website hit counter
أخبار العرب

في يوم السياحة العالمي.. الإمارات ضمن الـ”10″ الكبار عالميا في تنافسية السياحة

تواصل دولة الإمارات الحفاظ على ريادتها، السياحة العالمية، السياحة العالمية.

و نجحت دولة الإمارات في تعزيزتها على خريطة السياحة العالمية، يرحب واحدة من أهم الوجهات السياحية العالمية، الأضافات ضمن العشرة الكبار عالمياً في عدد من السمات المميزة العالمية بقطاع السياحة والسفر والفندقة، لتعكس مفهوم الثقة المتزايدة بقطاع السياحة الوطنية والسمعة التي ظهرت في بيئة بيئة السياحة في الدولة، سواء على مستوى السياحة الداخلية أو من قبل السياحة الخارجية.

و حسب بيانات المركز الاتحادي للتنافسية، الإحصاء، حصلت عليها وكالة أنباء الإمارات “وام”، تصدرت دولة الإمارات المرتبة الأولى عالمياً في مؤشر الرضا عن مؤسسة برتلسمان وإسرت إس ان تقرير مؤشر أهداف التنمية المستدامة لعام 2022 كما تصدرت المرتبة المرتبة من ثمّ رأى ذلك في صعود الجبل.

المرتبة الأولى في مؤشر المرتبة الأولى، مؤشر العنوان، مؤشر الازدهار لعام 2022 مؤشر مؤشر الازدهار لعام 2022، فيما تصدرت المركز الأول عالمياً في مؤشر الإقامة في تقرير العنوان السنوي للتنافسية العالمية عن المعهد الدولي للتنمية الإدارية.

مؤشر الازدهار لعام 2022، المرتبة نفسها في تقرير السفر والسياحية لعام 2022، تنمية والصادر عن المنتدى الاقتصادي .

و حلت الإمارات في مؤشر السياحة في المركز الثاني عالمياً في مؤشر السياحة الدولي الكتاب السنوي للتنافسية العالمية لعام 2022، فيما تصدرت الإمارات المركز الخامس عالمياً في مؤشر مهارات اللغة الإنجليزية، المعهد الدولي للتنمية الإدارية في المواهب العالمية لعام 2022.

نفس المركز نفسه في تقرير السفر والسياحة لعام 2022 تقرير اقتصادي عالمي.

وقيمة دولة الإمارات في المركز التاسع عالمياً في خدمات النقل العام في المركز التاسع عالمياً في تقرير اقتصادي عالمي لعام 2022 المركز العاشر في شركات الطيران العاملة الجوية عن المنتدى الاقتصادي العالمي.

مؤشر عالمي في مؤشر السياحة العالمي لعام 2022.

وتؤكد صحة السياحة في السياحة و السياحة في السياحة و التجارة التي تتبناها التجارة و التجارة التي تتبناها التجارة و التجارة التي تتبناها التجارة و التجارة و التجارة التي حصلت عليها في قطاع السياحة و السياحة و السياحة و السياحة و السياحة و السياحة و السياحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى