free website hit counter
أخبار متنوعة

كم سعر السيارة الذهبية في التيك توك Tiktok

هناك الكثير من الهدايا في التيك توك تيك توك. ودائماً ما يحاول رواد المنصة معرفة أسعار الهدايا. كيف تحسب أسعار الهدايا في تيك توك Tiktok؟ كم سعر السيارة الذهبية في التيك توك؟ كلها أسئلة سنحاول الإجابة عنها في هذا المقال.

يعتبر تيك توك Tiktok منصة التواصل الاجتماعي الأكثر رواجاً في عصرنا الحاضر. فقد صوت في حالة صوت. وتعتمد فكرة التيك توك Tiktok على مقاطع الفيديو القصيرة التي لا تزيد عن 15 ثانية في المدة. وقد أثبتت هذه الفكرة نجاحاً باهراً، حيث لاقت الفيديوهات القصيرة معظم ال ناس. مما يفسر النجاح الباهر لمنصة التيك توك Tiktok.

في مقالنا هذا سنتحدث عن برنامج الهدايا في التيك توك. وكيف يربح صانعوا المحتوى المالي عن طريق كسب الهدايا. ثم سنتعلم أيضا طريقة حساب أسعار الهدايا بالعملات المعروفة. ثم سنجيب على التساؤل الذي بدأنا به، وهو كم سعر السيارة الذهبية في التيك توك تيك توك. بسم الله نبدأ.

جدول المحتويات

برنامج الهدايا في التيك توك Tiktok

كم سعر السيارة الذهبية في التيك توك

عرض الهدايا في التيك هي عبارة عن الطريقة التي يعبر بها المشاهدون عن شكرهم وام تنانهم لصانعي المحتوى المفضلين. وذلك عن طريق تقديم الهدايا لهم خلال ظهورهم في بث مباشر. هذه الهدايا عبارة عن ملصقات ملونة، تظهر على الشاشة أمام النعيم عند صاحب المشاهدة.

وعلى سبيل المثال، فإن المشاركة في النشر والحماس على الهواء المباشر. بل القيمة الأساسي هو إعطاء مبلغ مالي لصاحب البث. حيث أن لبيع الهدايا قيمة مالية حقيقية. ويستطيع صانع المحتوى في نهاية تحويل الرسائل التي تصله إلى مال حقيقي وسحب هذا المال إلى حسابه البنكي الشخصي. كان هدف الربح الذي يستفيد منه هدفك.

يشتري الهدايا التي تستخدم ما يسمى بالعملات المعدنية. والعملات المعدنية هي

ضمن تطبيق تيك توك. الحصول عليها عن طريق شرائها بالمال الحقيقي. على سبيل المثال:

  • 100 عملة معدنية بـ 3 دولار أمريكي.
  • 500 عملة معدنية بـ 5 دولار أمريكي.
  • 2000 عملة معدنية بـ 27 دولار أمريكي.
  • 5000 عملة معدنية بـ 67 دولار أمريكي.
  • 10000 عملة معدنية بـ 135 دولار أمريكي.

تختلف هذه الأسعار من بلد لبلد، وما ذكرناه في الأعلى هو السعر في الولايات المتحدة الأ مريكية.

شاهد أيضًا: كم سعر الهدايا التيك توك

شروط الربح عبر برنامج الهدايا

كم سعر السيارة الذهبية في التيك توك

يستطيع أن يكون قادرًا على الشبكة العنكبوتية من خلال برنامج البداية، البداية، البداية.

  • ألا يقل عمره عن 18 عام. وإذا كان كوريا الجنوبية وإذا كان في اليابان يجب أن يتجاوز العشرين.
  • أن يكون مشتركاً ببرنامج الخالق التالي الذي تقدمه منصة تيك توك.
  • أن يكون متاحاً في متناول اليد. حيث تعمل بعض البلدان في هذه الحالة بعد.
  • أن يكون هناك 1000 متابع للحساب على الأقل.
  • يجب أن يتجاوز عمر الحساب 30 يوماً على المنصة.
  • احترام شروط الخدمة بالمنصة. واحترام الضوابط الاجتماعية.

شاهد أيضًا: قيمة البرج في تيك توك

كم سعر السيارة الذهبية في التيك توك تيك توك

بعد هذه المعلومات السابقة، وصلنا الآن إلى موضوعنا الرئيسي، وهو معرفة سعر السيارة الذهبية في تيك توك.

كم سعر السيارة الذهبية في التيك توك تيك توك؟

يقدر سعر السيارة الذهبية في التيك توك تيك توك بـ 29999 عملة معدنية. أي تقريباً 390 دولار أمريكياً. وبالطبع، وتصل إلى المحتوى على هيئة 15000 ألماسة. تحويل الألماس إلى يصبح رقم 750 دولار أمريكياً. وبعد أن تخرب 50٪ من أرقام يبقى أمريكياً.

تعد السيارة الذهبية بهذه القيمة الكبيرة واحدة من أغلى الهدايا على متجر توك. ويماثلها في القيمة أيضا هدية الأسد. إذ تقدر بـ 29999 عملة معدنية.

شاهد أيضًا: تعرف على رصيدك في التيك توك

حساب أسعار الهدايا على تيك تيك Tiktok

عند فتح متجر الهدايا في التيك، تظهر أسعار الهدايا بالعملات المعدنية الخاصة بالتطبيق. وهذا من شأنه أن يصعب حساب السعر الحقيقي للهدايا المتاحة.

بالاعتماد على أسعار حزم العملات المعدنية، وبدء التداول، وقاعدة البيانات، وقاعدة البيانات تساوي 1.3 سنت أمريكي. مكتب البريد الإلكتروني من السهل حساب سعر هدية أي على المتجر. ومثلاً سعر هدية الأعراس البالغ عددها 1000 عملة معدنية. 13.

بعد أن يستلم صاحب الهدايا، تتحول إلى ما يعرف بالألماس. وتكون كمية الألماس مساوية لنصف سعر الهدية مقدراً بالعملات المعدنية. محتوى المحتوى الذي يستقبله هو 500 ألماسة.

يمكن تحويل الألماس إلى مال حقيقي فيما بعد. حيث تقدر الألماسة بـ 5 سينت. “أنا غني جداً” التي تساوي 500 ألماسة كما ذكرنا قبل قليل، تساوي بالدولار الأم ريكي ما مقداره 25 دولاراً.

وإذا أحسست بشعور غير منطقي، فأنت محق. فبحسب ما ذكرناه حتى الآن، فإن المستخدم يشتري هدية “أنا غني جداً” بـ 13 دولاراً. ثم يستقبلها صانع المحتوى على شكل 25 دولارًا. لكن الخدعة هنا أن تيك تأخذ 50٪ من أرباح صانع المحتوى الكلية. أي أن 25 دولارًا تصبح 12.5 دولارًا. تصبح العملية منطقية بالكامل.

100 دولار كحد أدنى. ومن الممكن سحب أكثر من 1000 دولار أسبوعيا.

هكذا، تعرف على برنامج الهدايا في التيك توك Tiktok، الاطلاع على شروط الربح من هذا ال برنامج. وتعلمنا كيف نحسب أسعار الهدايا المختلفة. كما تعرفنا على سعر السيارة الذهبية على التيك توك.


زر الذهاب إلى الأعلى