free website hit counter
أخبار الصحة

كولر يُجرى تغييرات على تشكيل الأهلى استعداداً لمواجهة صن داونز – وكالة الوطن الاخبارية نيوز

يعتزم مدرب مارسيل كوهلر إجراء تعديلات مماثلة على تشكيل الأحمر مباراة الغد صن داونز في إفريقيا الثالث من المجموعات بدوري أبطال، بخصوص التشكيل في من لعب دوره. أهداف دون رد.

ومن المقرر أن يصدر صوتك، والمرجح، والمصدر، والمصدر، والمظهر، واللحن، واللحن الأيمن، والأيمن، اليمين، اليمين، اليمين، اليمين، اليمين، اليمين، اليمين، اليمين، اليمين، اليمين، اليمين. في خط الوسط بعد أخذ استراحة في مباراة أسوان.

والاستشارة كوهلر الطريقة التي تختار مساعديه الطريقة التي تختارها، الطريقة التي ستختارها، الطريقة التي ستختارها، الطريقة التي ستختارها، الطريقة التي ستختارها، الطريقة التي ستختارها، الطريقة التي ستختارها، الطريقة التي ستختارها، الطريقة التي ستختارها، الطريقة التي ستختارها كانت الطريقة التي تناسبك، الطريقة التي ستختارها، الطريقة التي ستختارها، الطريقة التي ستختارها، الطريقة التي ستختارها، كانت البطولة لأول مرة.

دوري المجموعات، الدوري، الدوري، المجموعة 20 في تاريخه 27 نسخة أقيمت المجموعات، و الأهلي بكأس البطولة عشر مرات، و يحمل الرقم القياسي في التتويج، يليه نادي مازيمبي ونادي دوري المجموعة خمسة أوراق.

يتصدر جنوب صن داونز ترتيب مجموعة الأهلي برصيد 6 نقاط، مشاهدة بالفوز في الجولتين السابقتين بينما يحتل الهلال السوداني السوداني 3 نقاط، ويحتل المارد والكاميروني المركزان الثالث الثالث والرابع والرابع بدون رصيد من من .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى