free website hit counter
أخبار متنوعة

كيف احذف الرسائل في التيك توك Tiktok

حذف الرسائل في التيك توك متاح على التطبيق، متاح الآن، متاح متاحاً على الإنترنت. المقال التالي يوضح كيفية حذف الرسائل في تطبيق التيك توك.

جدول المحتويات

تطبيق التيك توك

يعتبر انتشارًا انتشارًا حول العالم. ارتفاع متوسط ​​زيادة عدد الزوار. حول العالم، كمايل معظم مستخدمي التطبيق هذا لأننا من اليافعين والمراهقين والصغار عمومًا. هذا التطبيق حاز على محبة الناس في جميع الأعمار. فيديوهات قصيرة بين بضع ثواني. وشهرته سمحت لصانعي المحتوى الموهوبين بأنسبوا على شهرة كبيرة. التطبيق أيضًا المراسلة

كيفية حذف الرسائل على التيك توك tiktok

إنشاء حساب على التطبيق

بعد تحميل التطبيق على الهاتف المحمول من متجر بلاي ستور من خلال الرابط، بعد إنهاء التحميل بنجاح

شاهد أيضًا: تنزيل تيك توك احدث اصدار

كيفية إرسال الرسائل على التطبيق التيك توك

لإرسال رسالة في تطبيق توك، إرسال رسالة في لوحة التحكم الرئيسية. وذلك بالضغط على أيقونة موجودة على يمين الشاشة. تظهر تظهر عدة نماذج في القائمة المنسدلة، ومن هذه الخيارات الموجودة في الرسائل الحالية والرسائل النصية السابقة إلى الرسائل النصية وبعد وصول عرض البريد الإلكتروني أو ارسال رسالة جديدة إلى البريد الإلكتروني أو البريد الإلكتروني أو البريد الإلكتروني. أو بالضغط على حساب الشخص المطلوب ومن ثم اختيار “إرسال رسالة” ومن ثم إرسال الرسالة لهذا المستخدم.

شاهد أيضًا: أسماء حسابات تيك فخمة للبنات

حذف رسالة في التيك توك

قد يرسل رسالة عن طريق الخطأ، أو يغير رأيه في طريق الخطأ. يمكن حذف هذه الرسالة لكلا الطرفين؟ سنتعرف على هذا الموضوع.

شاهد أيضًا: الربح من الربح توك باكثر من طريقة

هل تحذف الرسالة للطرفين؟

الطباعة تقنية المراسلات المباشرة على التيك توك حذف الرسالة متى رغب المستخدم في ذلك. في الواقع، يتم حذفها في المستقبل. تحذف الرسالة من طرف المرسل.

حذف الرسائل على الجوال

بعد الدخول إلى التطبيق والانتقال إلى صندوق البريد ذلك وبعد ذلك اختيار الدردشة المراد حة الرسالة منها، ومن ثم الضغط حتى تظهر القائمة. بعد ظهور تحديد الخيار “حذف” الذي يقوم بحذف الرسائل التي تم تحديدها. يتم حذف الدردشة ويتم حذفها بشكل كامل.

حذف الرسائل على جهاز الكمبيوتر

الخطوات هي فتح موقع التطبيق ومن ثم تسجيل الدخول إلى استخدام التدخل إلى البريد الإلكتروني. بعد اختيار المحادثة التي يراد حذف الرسالة منها خياران لحذف الرسائل، الأول هو حذف الرسالة المعينة وذلك من خلال اختيار الرسالة المراد حذفها ومن بعد ذلك القيام على خي ار “حذف”.
الخيار الثاني هو حذف الدردشة بعد تحديدها والنقر دردشة كاملةً.

حذف جميع الرسائل في تيك توك دفعة واحدة

من حذف الرسائل دفعة واحدة وذلك من خلال حذف الرسائل مباشرة، بعد اختيار الدردشات، ومن ثم اختيار حذف جميع الرسائل الموجودة ضمنها. العصر الذي تستخدمه في المرحلة الأولى من المرحلة الأولى من كونه مسلٍ جدًا.

يمكن استرداد الرسائل المحذوفة

من المهم حذف الرسائل. بيعها، أو القيام بعملية الحذف.

حذف التعليقات المزعجة

عدد كبير من المتنمرين يستغلون شبكات التواصل الاجتماعي لإزعاج البعض. و التخلص منهم بسهولة بحذف تعليقاتهم المزعجة. وأطلقت الشركة تحديثًا لقائمة التعليقات والإبلاغ عن المزعجة دفعة واحدة بعدم إصدار التعليقات واحدًا تلو الآخر.

حذف المدخلات في التيك توك

وهي عملية تعد بسيطة ولكن يمكن القيام بها دفعة واحدة. عند القيام، بحذف، إجراء عملية القصد. وذلك ببساطة يتم الدخول في تطبيق التيك توك ومن ثم اختيار “الحساب”. يلي ذلك الدخول إلى عرض الفيديو ثم انقر فوق الفيديو المراد حذفه نهائيًا، ومن ثم النقر على أ يقونة ذات نقاط عدة بعرض الخيارات. وبعد ذلك يتوجب عليك اختيار “حذف” من قائمة الخيارات الموجودة. تكرار هذه العملية العملية لحذف المدخلات المطلوب.

حذف الرسائل من الخاصيات والميزات بدء تشغيل التطبيق، بدء التشغيل، بدء التشغيل، بدء التشغيل، بدء التشغيل، بدء التشغيل، بدء التشغيل

زر الذهاب إلى الأعلى