free website hit counter
أخبار العرب

مجلس الوزراء يوافق على مشروع مرسوم بشأن تنفيذ أحكام المحكمة الدستورية حول الطعون الخاصة بانتخابات مجلس الأمة 2022

عقد مجلس الوزراء اجتماعه الأسبوعي صباح اليوم الإثنين في قصر السيف برئاسة سمو الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء وبعده نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة مجلس الوزراء الشيخ علي محمد الفاضل بما يلي:
بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد يرفع مجلس الوزراء في مستهل اجتماعه إلى مقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح و الشيخ ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظهما الله ورعاهما الشعب الكويتي الكريم أسمى آيات التهاني والتبريكات سائلا المولى العلي القدير أن يعيد هذه الكريمة على كويتنا الغالية وعلى الأمتين وكالة الوطن الاخباريةة والإناث بالخير واليمن والبركات.

ووافق مجلس الوزراء على مشروع قانون مرسوم مرسوم في تنفيذ أحكام المحكمة العليا الخاصة بالطعون الخاصة بانتخابات مجلس الأمة عام 2022 تأكيد مجددًا على احترام جميع الأحكام القضائية والتعامل معها للدستور والقانون.

مجلس آخر مجلس مجلس الوزراء مجلس الوزراء إلغاء قراره رقم 1308 لسنة 2022 بشأن منح استثناءات للوزراء للرسائل الخاصة برسم أسماؤهم في المرسوم رقم 191 لسنة 2022.

ثم راجع مجلس الوزراء السياسي في المقابل … (البحرينية ـ القطرية) الثاني الذي عقد في مقر العمل في البيت التعاون الخليجي في مدينة الرياض مؤكد أن هذا الاتفاق يجسد أواصر الود والتآخي وتوحيد الصف في وخطوة وثقتك مجلس التعاون الخليجي وتدعم مسيرته المباركة.

لقد رأينا مجلس الوزراء عن قلق دولة الكويت، إلا أن جهودنا قد استمرت في تصحيح نفسه وتغليب صوت الحكمة والحوار لتجاوز الخلافات بما يحفظ للسودان الشقيق أمنه واستقراره.

وأشاد مجلس الوزراء بالجهود التي قامت بها وزارة الخارجية البريطانية ….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى