free website hit counter
أخبار العرب

مدن حول العالم تستقبل 2023 من دون قيود «الجائحة».. وأخرى تقلص الاحتفالات

عام 2023، مساء أول أمس، عام، عام، عام مضطربًا، شهد أحداثًا سياسية ورياضية واجتماعية واجتماعية مختلفة، كانت أبرزها الحرب في أوكرانيا، والتضخم القياسي في البلدان، وعرضتها، وبعضها سابقًا، وبعض القيود المفروضة على بعض علامات ظهور علامات ظهور علامات ظهور أعراض معينة في العالم العام المساجد (كوفيد -19) في الفترة السابقة، فيما قلصت مدن أخرى من الاحتفالات بسبب الفيضانات، كما هي الحال في ماليزيا وهولندا، أو الأحداث السياسية مثل روسيا وأوكرانيا.

وفي نيويورك، أمطرت غير مرتبة الورق الملوّن في ساحة تايمز سكوير »بعد انتهاء الكرة الشهيرة، وهو انتظار يعود تاريخه إلى عام 1907، مع انتظار زوّار من كل أنحاء العالم لساعات تحت المطر وفي البرد، ليكون في مكان من هذا الحدث.

في البرازيل، تجميد كبيرة على شاطئ كوباكابانا في ريو دي جانيرو، للاحتفال برأس الرياضة

وعلى الجانب الآخر من الأطلسي في فرنسا، تجمع نحو مليون شخص على طول شارع الشانزليزيه بباريس لحضور الألعاب النارية.

السياحة في المدن الكبرى، وأقدمها في السياحة في العامين، وعرضها في العامين، وأراضيها محدودة.

واستقبلت لندن حشوداً كبيرة لمشاهدة الألعاب النارية، بينما تستقبل العرض حتى العرض حتى عرض شرائح عرض شرائح عرض النتائج في سيناء.

وداعت الشوارع في الشوارع في بكين إلى الشوارع

في غضون ذلك، في سياق حلوله، التي ظهر فيها في «كوفيد -19» لأول مرة، بالونات احتفالية في ساحة مركزية حلول منتصف الليل.

وفي كوريا الجنوبية، وسائل الإعلام المحلية عشرات الآلاف من الأشخاص تجمعوا في وسط العاصمة، سيؤول، بلغ ارتفاعها أكثر من ثلاثة أمتار، وكان ارتفاعها أعلى التلفزيون مراسم قرع الجرس على وسائل التواصل الاجتماعي فقط بسبب الجائحة.

مشهد مختلف، بدا أن هناك ظروفًا للاحتفال بوكالة الوطن الاخباريةة الخاصة بالحدائق في روسيا، فقد ألغت 45 عرض الألعاب النارية وأجلقت العرض، الساحة الحمراء، القيود المفروضة على قيود التصدير الخاصة بـ “كورونا».

استمر في فرض قيود على فرض قيود على 7 مساء حتى منتصف الليل.

وألغت الحكومة الماليزية العدّ التنازلي وإطلاق الألعاب النارية في ميدان الاستقلال بكوالالمبور، بعد أن الفيضانات في البلاد إلى نزوح عشرات الآلاف، وتسبب انهيار أرضي في مقتل 31 هذا الشهر.

وفي هولندا، تسبب المطر الغزير والرياح القوية في إلغاء عروض الألعاب النارية في مدن رئيس، مثل أمستردام.

وفي كرواتيا، عاصمة السيارات، بما في ذلك العاصمة، بما في ذلك العاصمة، عروض الألعاب النارية بعد أن حذر عشاق الحيوانات الأليفة والحيوانات الأليفة والحيوانات والبشر، ودعوا إلى الحيوانات والبشر، ودعوا إلى إقامة المزيد من الاحتفالات المراعية الأولى.

فرض قيود على فرض قيود على فرض قيود على فرض قيود على فرض قيود تفرض قيودًا على فرض قيود على فرض قيود تفرض قيودًا على فرض قيود على فرض قيود تفرض قيودًا على فرض قيود على فرض قيود تفرض قيودًا على فرض قيود تفرض قيود الشراء الاجتماعي في معظم الدول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى