free website hit counter
أخبار الرياضة

مشاهدة قناة بي ان سبورت beIN Sports 4 HD بث مباشر بدون تقطيع – وكالة الوطن الاخبارية الجديد الرسمي

البث المباشر قناة بي ان سبورت 4 بث مباشر بدون تقطيع قناة Bein Sports 4 HD Live على مقابلات حصرية مع نجوم الكرة لاعبين ومنافسين ومدربين بجودة عالية الصوت والصورة، وتقدم برامج ممتعة لمشاهدة جميع المسابقات العربية في الدوري الممتاز لكرة القدم.

يمكنك مشاهدة البرامج الثقافية والترفيهية ذات الطابع الرياضي على قناة Bein Sports 4 ومن أهم أنواع دعايات الرياضة تدور حول العالم للتعرف على نبذة حول الملعب وتاريخها والتعرف ومنه الملاعب ملعب سان سيرو وملعب وملعب سانتياغو وملعب أليانز أرينا وملعب أياكس أرينا الملاعب المعروفة بالمستوي، المرفقة أيضًا معرفة مباريات اليوم وتحليلاته لكافة الكورة الهامة وترتيب الفرق فى البطولات والدوريات والدوريات المحتلفة المحتلفة العربية والاوروبية.

قناة Bein Sports 4 يمكنك متابعة البطولات الرياضية العالمية والمقابلات حصرية الكرة من لاعبين ومدربين ذلك بجودة عالية في الصوت والصورة. البطولة ذات التصنيف في الأهمية بعد الدوري الأوروبي ودوري أوربا. تمت إضافة البطولة هذه السنة فقط من اجل المنافسة والتحدي للأندية الأوربية لم يسعفها الحظ في العبور إلى الدوري ودوري الأبطال. مشاهدة عرض مباشر أونلاين على مدار الساعة بدون مشاهدة عرض مباشر.

تردد قناة بي ان سبورت 4 beIN Sports 4

التردد: 11054
الاستقطاب: أفقي
معامل ترميز: 27500
تصحيح الخطأ: 2/3

تردد قناة بي ان سبورت 4 beIN Sports 4

التردد: 11585
الاستقطاب: رأسي
معامل الترميز: 27500
تصحيح الخطأ: 2/3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى