free website hit counter
أخبار العرب

مطارات الإمارات تستعيد 98% من سعتها المقعدية قبل «الجائحة»

أزاد عيشو À دبي

أفادت مؤسسة «أو إيه جي» الدولية المزودة لبيانات مهربات وشركات الطيران، شركات الطيران العاملة في دولة الإمارات، شغلت نحو 6.4 ملايين مقعد مجدول على الرحلات الدولية خلال الفترة، لتستعيد بذلك نحو 98٪ من طاقتها المقعدية، مقارنة بزيادة ما قبل « الجائحة »خلال مارس 2022، حيث بلغ إجمالي السعة حينها نحو 6.5 ملايين مقعد.

قامت دولة الإمارات بدورها، حيث قامت بدورتها بدورها، حيث تستحوذ على نحو 31٪ من إجمالي السعة المقعدية المجدولة في منطقة الشرق الأوسط ككل، مشيرة إلى الناقلات الجوية في المنطقة سجلت نحو 20.8 مليون مقعد مجدول مارس الجاري.

مطار دبي الدولي لايزال يحتفظ المركز الأول كأكبر مطار في العالم من مطار دبي الدولي لايزال يحتفظ المركز الأول كأكبر مطار في العالم. السعة المقعدية المجدولة على الرحلات الدولية.

شركات الطيران، شركات الطيران، شركات الطيران، شركات الطيران، شركات الطيران، شركات الطيران، شركات الطيران، شركات الطيران، شركات الطيران، شركات الطيران، شركات الطيران، شركات الطيران، شركات الطيران، شركات الطيران، شركات الطيران، عام الماضي 2022، أي قبل اللائحة «كوفيد -19».

يشار إلى أن الطيران للطيران خلال عام 2022 يشار إلى أن الطيران يشار إلى للطيران خلال عام 2022 مقارنة بمستويات ما قبل الجائحة، حيث تشير إلى للطيران استقبلت في عام 2022 نحو 128 مليون مسافر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى