free website hit counter
أخبار الصحة

منتخب الدراجات يحصد 7 ميداليات فى اليوم الختامى لبطولة إفريقيا بالقاهرة – وكالة الوطن الاخبارية نيوز

حقق المنتخب المصري 7 ميداليات مختلفة في الختامي للبطولة للدراجات التي أقيمت على الدولي للدراجات القاهرة في من 5 إلى 9 مارس بمشاركة 8 دول.

وحصل المصري ميدالية ذهبية وميداليتين فضيتين و 4 نحاسيات وكانت نتائج اليوم الأخير من كالتالي:

وفي سباق نقاط للسيدات، حصدت البطلة المصرية ابتسام المركز الأول والميدالية الذهبية، وفازت أفريقية سانارا غروف بالميدالية الفضية، مواطنتها مواطنتها كيري يونكر على الميدالية البرونزية.

وفي سباق عن فئة الناشئين، فاز السيد عمر برزية، وفاز لاعب جنوب إفريقيا سيم بالميدالية الذهبية، وفاز مواطنه ويليامز بالميدالية الفضية.

وفي سباق رجال النخبة، فاز المنتخب الجزائري الذهبية والنحاسية، وفاز الجنوب أفريقي بالميدالية الفضية.

وفي سباق، فاز لاعب المنتخب المصري محمود إمبابي الفضية، وفاز منتخب جنوب إفريقيا الأردن بالميدالية الذهبية، وفاز مواطنه جوشوا وينتزل بالميدالية برزيةزية.

وفي سباق السريع للرجال، فاز المصري حسن بالميدالية البرونزية وفاز أفريقي المنتخب أفريقي بالميدالية الذهبية للسباق.

وفي سباق لفئة الناشئين، فاز المنتخب النيجيري الذهبية، وفاز الجنوب أفريقي بالميداليتين الفضية والبرونزية.

وفي سباق للسيدات، فاز المنتخب الجنوب أفريقي بالميداليتين والفضية، وفاز المنتخب النيجيري بالميدالية.

وفي سباق للسيدات، فازت لاعبة المنتخب المصري شهد بالميدالية الفضية، وفازت الجنوب أفريقية سانارا بالميدالية الذهبية، وفازت النيجيرية آيك أوربيرساري بالميدالية برزيةزية.

وفي سباق ماديسون لفئة، حصل المنتخب المصري على الميدالية والمثل المنتخب في هذا السباق، فيما فاز الجنوب أفريقي بالميدالية الذهبية والمال للسباق.

وفي سباق لفئة النخبة للرجال، حصل المنتخب المصري بالميدالية البرونزية، ومثل المصري في السباق الثنائي يوسف أبو وأحمد، فيما فاز منتخب جنوب إفريقيا بالميدالية بالميدالية برزيةزية. للسباق وفاز المنتخب الجزائري بالميد الية الفضية.

أكد الدكتور عزام رئيس اللجنة العليا المنظمة العليا للبطولة ورمز المصري والأفريقي ونائب رئيس الاتحادين الدولي والعربي حققت نجاحا كبيرا المنافسات القوية التي شهدها بين جميع الفرق المشاركة في مشاهدة مشاهدة مشاهدة الحلقة الكبيرة الكبيرة التي ركوب الدراجات على المستوى.

وأشاد المنتخب المصري الذي حقق الانتصار على المنتخب المصري في مباراة واحدة من أكبر المنتخب المصري. منتخبات في قارة أفريقيا، وأثبتت قدرتها على المنافسة في البطولات الكبرى وتحقيق نتات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى