free website hit counter
أخبار العرب

من هو عبيد الوسمي مرشح مجلس الأمة الكويتي

جدول المحتويات

من هو عبيد الوسمي من عمليات البحث العملية المنتشرة في مرفأته بداخل دولة الكويت ؛ وذلك بعد إعلان عام من العام، الترشح لانتخابات مجلس الأمة الكويتي، على مقعد النائب العام السابق بدر الداهوم، والذي تم عزله من المنصب بناء على قرار المحكمة، ومن خلال السطور التالية سنتحدث عن الدكتور عبيد الوسمي بشكل مفصل.

من هو عبيد الوسمي

الدكتور عبيد محمد عبد الله زيد الوسمي المطيري، من مواليد 5 يناير 1971 ميلادية ؛ سياسي كويتي ودكتور في القانون الإجرائي من جامعة الكويت كلية الحقوق ؛ من السياسين البارزين على الساحة الكويتية في الفترة الماضية، عودة إلى الصفحة الخليجية، وتحصل على درجة الماجستير، الدكتوراه من الجامعة الأمريكية في واشنطن بتفوق كبير.

شاهد أيضا: من هو اول رئيس مجلس امه كويتي

حياة عبيد الوسمي السياسية

الاسم كبير، فقد ترشح في انتخابات مجلس الأمة الكويتي فبراير 2022 ؛ وذلك عن الدائرة الرابعة وتحصل على تلك النتيجة، وذلك على المستوى الثالث على الدائرة برصيد 22.068 صوتاً، ولكن تم الأبطال المجلس بحكم المحكمة الكويتية في تلك الفترة.

يعد الدكتور عبيد الوسمي رموز توقيعات عامة، وعالمية، وعالمية، وعالمية، وعالمية، وعالمية، وعالمية، ومادته، ومادته، وفايندرو، و “وثيقة الكويت”. أجل معالجة الوضع والاقتصادي الحالي في دولة الكويت، وقدمها إلى أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الصباح.

شاهد أيضاً: موعد اعادة انتخابات الدائرة الخامسة في مجلس الأمة 2022

ترشح عبيد الوسم

يترشحه في الانتخابات الرئاسية، وترشحه في الانتخابات الرئاسية، والترشح، والترشح، والترشح، والترشح، والترشح، والترشح، والترشح، والترشح، والترشح. من قبل المحكمة الدستورية، حيث تصدر اسمه الترند العالمي لساعات طويلة، كأول وسمي كويتي يصل إلى العالمية على موقع تويتر.

شاهد أيضاً: المادة 16 من اللائحة الداخلية للسمة الداخلية

حساب عبيد الوسمي على تويتر

يعد الدكتور عبيـد الوسمـي، من السياسيين الكويتين الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي بقوة، حيث يمتلك على حسابه الشخصي في تويتر، أكثر من مليون متابع، ويشارك مع المتابعين تقديم جميع الآراء والتحليلات السياسية للأوضاع في الكويت، مع الحلول الحلول، متابعة حساب الوسمي على تويتر “من خلال الموقع الرسمي“.

شاهد أيضا: نتائج انتخابات مجلس الامة 2022 في جميع الداوئر

هنا نصل بكم لنهاية مقال من هـو عبيـد الوسمـي مرشح مجلس الأمة الكويتي ؛ والذي قدمنا ​​من خلاله كافة المعلومات حول الدكتور عبيـد الوسمـي، المرشح للانتخابات التكميلية في مجلس الأمة الكويتي، على مقعد النائب بدر الداهوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى