free website hit counter
أخبار الصحة

موعد مباراة الأهلى القادمة أمام الترجى فى دوري الأبطال والقناة الناقلة – وكالة الوطن الاخبارية نيوز

عادت مهمة فريق كرة القدم للنادي الاهلييوم السبت إلى القاهرة من الإمارات، بعد انتهاء السبت مباراة كأس السوبر على أرضه التي خاضها العبقري الأحمر أمام بيراميدز ظهر الجمعة، على استاد محمد بن زايد بأبوظبي.

أغلق الجهاز الفني للنادي الأهلي صفحة مباراة كأس السوبر بيراميدز استعدادًا لمباراة الترجي التونسية القادمة في دوري أبطال إفريقيا.

وارتفع النادي الاهلي إلى نصف النهائي للمرة التاسعة عشرة والرابعة على التوالي في تاريخ مشاركتهم في دوري أب طال إفريقيا سواء كان باسمها القديم أو الجديد، بعد تعادل سلبي مع فريق الرجاء البيضاوي المغرب يياب ربع النهائي الذي كان كان كان في مدينة الدار البيضاء المغربية، وكان الأهلي قد حق ق أسيرة سبيل في القاهرة بهدف من أجل من محمد عبد المنعم وحمدي فتحي.

وفاز الأهلي بالبطولة عشر مرات، وهو رقم قياسي أفريقي، تلاه الناديان الكونغوليان مازي مبي والزمالك المصري بخمس بطولات، تلاه الترجي التونسي بأربعة ألقاب، ثم الكاميروني كان ون ياوندي، وهافيا كوناكري من غينيا، والرجاء المغربي والوداد باللقب. ثلاثة ألقاب.

موعد مباراة الأهلي على الترجي التونسي

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي.

القناة التي تبث مباراة الأهلي والترجي التونسي

تبث beIN SPORTS مباراتي الأهلي والترجي التونسي، ليكون المذيع الحصري لمباريات البطولة الأفريقية.

حكام مباراتي الاهلي والترجي التونسي

سيدير ​​الكيني بيتر كاماكو مباراة نهائية نصف النهائي الإفريقي على ملعب رادس مع الترجي لأهلي حذاء سورو فاتسواني من ليسوتو والكيني جيلبرت تشيريوت إلى جانب الصومالي عمر ع بد القادر كحكم رابع، وهو موجود في تقنية الفيديو الجزائري مصطفى غربال ويساعده مواط نهوض مقرن الجوراري.

فيما سيدير ​​الموريتاني بيدا دهاني مباراة الإياب في القاهرة يوم 19 مايو حذاء مواطنه حمدي ن ديبا والأنجولي جيرسون إميليانو دوس سانتوس والغاني دانيال لاريا حكما فارا والمغربي سمير جزاز. سوف يساعدك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى