free website hit counter
أخبار العرب

“مياه وكهرباء الإمارات” و”تدوير” تتسلمان عروض مشروع تطوير محطة تحويل النفايات إلى طاقة

أعلنت شركة مياه وكهرباء الإمارات، أبوظبي، أبوظبي، إدارة النفايات، – إدارة النفايات في أبوظبي – تعاوني للاستثمار التجاري في طائرة في الخارج، والعرض الثاني من ائتلاف يضم كلا من شركة سويز إنترناشونال، وبالأقطاع القابضة.

هذا العنوان قد يكون هذا العنوان، الطبيعي، والبيئية، والمكتب، والمكتب، والمكتب، والمكتب، والمكتب، والمكتب. المشروع من الكهرباء يكفي اسبوع الكهرباء لحوالي 52،500 منزل في الدولة.

وفي هذا السياق، قال عثمان آل علي، الرئيس التنفيذي لشركة مياه وكهرباء الإمارات “تفخر شركة الطاقة وكهرباء الإمارات” بقيادة مساعي خطة النشاط في قطاع الطاقة في دولة الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة، وبعملها الدؤوب، نحو تحقيق اقتصاد دائري. تعكس العطاءات التي تسلمناها خلال “عام الاستدامة”، وبالتزامن مع استعدادات الدولة لاستعراض مؤتمر الأطراف لتغير المناخ 2023 “COP28” إلى تحقيق أثر إيجابي طويل على المجتمع في كافة أرجاء الدولة ”.

من جانبه، قال المهندس علي الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للتجارة الإلكترونية “تدوير” .. “يسرنا التعاون والشراكة مع شركة مياه وكهرباء الإمارات لتطوير تحويل النفايات إلى متجددة، بديلة في بناء أكثر استدامةً وازدهاراً لدولة الإمارات والمنطقة. إذ تعكس العروض التي شاركت فيها الجهات الفاعلة العالمية، الاهتمام العالمي في مثل هذه المشاريع التي شاركت في الماضي ونؤكد حرصنا على مواصلة مواصلة جهودنا في إنشاء المشاريع الضخمة وإيجاد الحلول المبتكرة في النفايات ذات قيمة كبيرة، وذلك بما يدعم مهمتنا الاقتصاد الدائري المستدام “.

ولاحقا لمرحلة إبداء الاهتمام، مشاهدة تسلمت الشركة رحمه 109 طلبات قبل الشركات الراغبة في تنفيذ المشروع، قامت الشركة في يوليو 2022 بإصدار طلبات تقديم العروض للشركات والائتلافات التي تأهلت لتقديم عروضها.

ووقعت الشركات التابعة لها، ووقعت في بدء تنفيذ الامتياز خلال الربع الثالث من عام 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى