free website hit counter
أخبار العرب

“ميرال” تستكمل 90% من إنشاءات “سي وورلد أبوظبي” وتعلن الافتتاح في 2023

أعلنت “ميرال”، استكمال 90٪ من عمليات إنشاء مشروع “سي وورلد أبوظبي”، الذي تطوره بالشراكة مع “سي وورلد باركس وانترتينمنت”.
أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، الإمارات العربية المتحدة، الإمارات العربية المتحدة، الإمارات العربية المتحدة، الإمارات العربية المتحدة، الإمارات العربية المتحدة، الإمارات العربية المتحدة، الإمارات العربية المتحدة، الإمارات العربية المتحدة، الإمارات، الإمارات العربية المتحدة، الإمارات العربية المتحدة، الإمارات العربية المتحدة، الإمارات العربية المتحدة، الإمارات العربية المتحدة، الإمارات العربية المتحدة.
مركز البحوث البحرية في مركز البحوث البحرية هذا العام، بهدف الحفاظ على البيئة البحرية في منطقة الخليج العربي.
البيئة الخارجية وعلوم المحيطات والمعسكرات والمعالجات البيئية وعلوم البيئة وعلوم البيئة إلى المحلية على مدار الساعة.
ويمتد وورلد أبوظبي “على مساحة إجمالية تبلغ 183 ألف متر مربع تتوزع على خمسة طوابق، وقد المشروع إلى مراحل النهائية لأقسام الموقع والمواطن الطبيعية والألعاب والغامرة.

تظهر أسماء وأثاث المكاتب في المدن الرئيسية في شركة تشغيل المدن في المدن المجاورة، بدأت في إنشاء وتشغيل المدن، إلى خبرات “سي وورلد أبوظبي” الطبيعية.
وعلوم المحيطات وعلومها، وعلومها وعلومها، وعلومها وعلومها، وعلومها وعلومها، وعلومها وعلومها وأهمية الحياة البحرية. .

وقال محمد المبارك، رئيس مجلس إدارة ميرال: “أبوظبي ودولة الإمارات جهوداً حثيثة وطويلة للحفاظ على الحياة البحرية، وشكل“ سي وورلد أبوظبي ”فصلاً جديداً في مجال الأبحاث والحماية والاستدامة والاستدامة البحرية على المستوى والدولي ..لا شك أن شراكتنا مع “سي وورلد باركس وانترتينمنت” لتطوير هذا الجيل الجديد من مدن الأحياء البحرية في أبوظبي ستسهم في هوية أبوظبي وجهة سياحية عالمية رؤية رؤية الإمارة الخاصة التنمية والتنوع الاقتصادي ”.

مجلس إدارة، قال سكوت روس، رئيس مجلس إدارة شركة “سي وورلد باركس وانترتينمنت”: “نحن فخورون بالمساهمة في رؤية رؤية أبوظبي المبتكرة للتنويع والنمو الاقتصادي، التزامها الحياة البحرية .. الكائنات البحرية ويسرنا توسيع شبكتنا وجهودنا العالمية الهادفة للحياة البحرية وموائلها الطبيعية إلى دولة الإمارات ”.

ومن جهته، قال محمد عبدالله الزعابي، الرئيس التنفيذي لميرال: “يسرنا الاحتفاء بهذا الإنجاز المهم لتطوير” سي وورلد أبوظبي “بالشراكة مع” وورلد باركس وانترتينمنت “، والاستفادة من خبراتهم الطويلة في تأهيل وإعادة تأهيل الحياة البحرية ..ونفخر وجهة جديدة إلى قائمة معالم جزيرة ياس السياحية وتعلنها غامرة، حيث تؤكد هذه الخطوة التزامنا بتحقيق رؤيتنا الهادفة إلى تعزيز مكانة جزيرة ياس كوجهة عالمية “.

وقال مارك سوانسون، الرئيس التنفيذي لشركة وورلد باركس وانترتينمنت: “نتشرف بهذا التعاون مع ميرال للمشاركة في تجارب“ سي وورلد ”للزوار من خلال أول مدينة للأحياء البحرية نقيمها منذ 30 عاماً والأولى من نوعها خارج الولايات المتحدة ..وتملك سي وورلد خبرات لحوالي 60 عامًا في مجال ورعاية الكائنات البحرية الحية، بينها وبين إطلاق المشروع الرئيسي الذي أتاحه هو آخر من نوعه في المنطقة – مركز للبحوث وحماية الحياة البحرية في دولة الإمارات ”.

ومن المتوقع أن يحتضن “سيضضن” سي وورلد أبوظبي “58 مليون ليتر من الماء وأكثر من 150 نوعاً مختلفاً من الكائنات الحية المائية، بما في ذلك أسماك القرش، وأسراب الأسماك، وأسماك مانتا راي، والسلاحف البحرية، والزواحف، والبرمائيات، والرخويات، بالإضافة إلى مئات من أنواع الطيور طيور البطريق والحيوانات الأخرى ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى