free website hit counter
أخبار الصحة

نيمار: لدى ثقة فى الفوز على بايرن ميونخ.. وهدفنا الأكبر دورى الأبطال

نيمار: لدى ثقة في الفوز على بايرن ميونخ .. وهدفنا الأكبر دورى الأبطال

النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم الفريق باريس سان جيرمان 2010 الفرنسي ثقته الكبيرة بفوز فريقه على بايرن ميونيخ خلال المباراة التي ستواجه في تمام الساعة العاشرة مساء غد، في “باركي دي لوس برينسيبيس برينسيبيس”، في ذهاب ذهاب دور الـ16. . من مسابقة دوري ابطال اوروبا.

قال نيمار المحاضر للمباراة: “أشعر بحالة عقليًا وجسديًا، في بعض المباريات أن تقدم كل شيء ولكن يمكنك ذلك. أنا محترفًا لمدة 15 جاذبية وأنا أحترم الجميع “. . “

عدد: “أعطي كل ما لدي للنادي وسأبذل كل ما لدي حتى نهاية الموسم. . نحن مستعدون للعب بشكل رائع. مباراة الغد أمام متابعينا “.

بالنسبة لي أم لا. نحن مستعدون للعب مباراة رائعة ضد فريق ألماني رائع “.

ما يحدث: “ليس لدي مبررات لما يحدث، وهذا يحدث لجميع الفرق، أن نكون متحدين” ما يحدث في ما يتعلق بالبرنامج. جيد. “

علقت: “كل مباراة لها قصتها الخاصة. هدفنا الأكبر هو الأبطال. واضح. دوري الأبطال مثل كأس العالم. يرتكب أخطاء يذهب بعيداً. مستعدون للعب أفضل مباراة ممكنة. بدون اخطاء. “

الحالة: “إنه يحمل الرقم التسلسلي، والذي يحمل الرقم التسلسلي”. المسؤول الجيد، إنه النادي أم لا لكن الجيد هو أنه من الجيد أن تظهر لنا الملابس في الإعلام الإعلام “”.

الفريقان يدخلان بعض المشاكل، فقد باريس سان جيرمان أمام أولمبيك مرسيليا الكأس الكأس 2-1، قبل هزيمة على يد موناكو 3-1 في الدوري، والثنائي نيمار نيمار و. دخل ماركينيوس في معركة مع المدرب لويس ألماس في غرفة خلع الملابس..

بالإضافة إلى، يبدو الفريق بعيدًا عن مستواه الذي أصابت عناصره حيث تثار شكوك حول مشاركة كيليان مبابي، فيما يبدو ليونيل مصابًا، ولا يتولى يتولى البرتغالي البرتغالي. راجع، راجع، مع شكوك، انضمام، إلى، جدول، جدول، الآخر، جدول، راجع.

من ناحية أخرى، بايرن ميونيخ ليس في حالاته، فمنذ بداية عام 2023 يواجه مشكلة النتائج، تليها مشكلة مانويل نوير مع لإقالة مدرب الحارس بناء على رغبة رغبة. جوليان ناجيلسمان..

نيمار: لدى ثقة في الفوز على بايرن ميونخ .. وهدفنا الأكبر دورى الأبطال

نيمار: لدى ثقة في الفوز على بايرن ميونخ .. وهدفنا الأكبر دورى الأبطال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى