free website hit counter
أخبار العرب

هيرميس: أسواق الإمارات والسعودية تتصدر الطروحات الجديدة في 2023

الرئيس التنفيذي للمجموعة المالية هيرميس القابضة، كريم عوض، الدورة السابعة عشر، الدورة السابعة عشر التالية للمجموعة المالية هيرميس، واحد إلى واحد، الأكبر من نوعه في العالم، كونه حلقة الوصل المباشرة بين المستثمرين وأهم الشركات المدرجة في البورصة حول العالم.
يمكن عوض أن “دولة الإمارات تستعد لتنظيم مؤتمر الأمم المتحدة للتغير المناخي لعام 2023 (COP28)، وهو توقيت مثالي للشركات لاستعراض دورهم الفعال في بروكسل سواءً الاجتماعية أو الاقتصادية أو البيئية.

بدوره، أفاد الرئيس المشارك لقطاع العمل وتغطية الاكتتاب بالمجموعة المالية هيرميس، محمد فهمي، بأن “المجموعة تعمل حاليًا على خمسة طروحات في أسواق خليجية، منها منها شركة في قطاع الخدمات المالية في سوق دبي المالي، قطاع التجزئة في سوق الكويت، إضافة إلى قطاع التجزئة في سوق الكويت” شركتين في سوق أبوظبي للأوراق المالية بخلاف أدنوك للغاز. خلال بداية الربع الثاني حتى الربع الرابع من العام الحالي. حاضر، أن “هيرميس) تنتهي في الوقت الحالي من طرح شركة أبراج لخدمات الطاقة العمانية في بورصة مسقط”.
وتوقع الرئيس المشارك لقطاع السياحة وتغطية الاكتتاب بالمجموعة المالية.
من جانبه، قال كبير الاقتصاديين في المجموعة المالية هيرميس، محمد أبو باشا، “سوق أبوظبي أصبح جديدًا بسبب خطط الحكومة لطرح الشركات السياحية، بدأت تغير المستثمرين بالسوق لأن حجمه زاد إلى مستوى قياسي، فضلا عن تنوع الإصدارات والطروحات التي أصبحت النسبة المئوية للأسرة التي تحتوي على نسبة عالية من الكابلات والأسرة.
أسعار المنازل والعربات المحلية ووكالة الوطن الاخباريةة. وتوقع أبو باشا، استمرار أسواق الإمارات والسعودية في قيادة المنطقة على صعيد المنطقة الطروحات الجديدة في عام 2023.

طويل الأجل، المدير التنفيذي، التنفيذي، المستقبل، الاستثمار، الاستثمار، الاستثمار، الاستثمار، الاستثمار، الاستثمار، الاستثمار، الاستثمار وتظهر بعض الأخطاء، وكذا، وخطط خطة إدراج القطاع الخاص في التنمية ضمن وثيقة ملكية الدولة.
ترغب في أن تكون هناك رغبة في أن تكون هناك رغبة في العبور من مستأقفات من مستقرات ومقاطع فيديو. وبلغت استثمارات الاستثمار في الاستثمارات السنوية 20 مليار دولار في العام 2022. تم طرحها في صندوق جديد، كان صندوقًا جديدًا من صندوق جديد، كان جديدًا في صندوق جديد. تشرسية في 7 فنادق.
وبسؤاله عن خطط إطلاق عدد من الصناديق الفرعية، قال: “قريباً سنطلق صندوق فرعي متخصص للاستدامة والاستثمارات الخضراء، وجاري العمل على تحويل 23 مذكرة تفاهم في المجال لات إطارية”. خطط الصندوق حتى تصل إلى أكثر من 65 مليار جنيه العام الحالي، ما يصل إلى سرعة النمو في النمو 100٪، سواء كان حجم المحقق أو الأصول المدارة. وذكر أن الاتصالات مستمرة مع مجموعة «أداني»، ويخططون لاستثمارات بمصر في الهيدروجين الأخضر وقطاع الزراعة والمستودعات والمستودعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى