free website hit counter
أخبار العرب

هيرميس تنجز خدماتها الاستشارية للإدراج المزدوج لأسهم «أمريكانا» في الإمارات والسعودية

أعلنت اليوم، المجموعة المالية هيرميس، قطاع الخدمات وتغطية الاكتتاب التابع لبنك الاستثمار الرائد في الأسواق الناشئة والمبتدئة، قد نجح في إتمام الخدمات لصفقة الطرح العام الأولي للإدراج المزدوج «أمريكانا للمطاعم العالمية» (أمريكانا)، بقيمة 1.8 مليار دولار أمريكي في سوق أبوظبي للأوراق المالية (ADX) والسوق المالية السعودية (تداول) وهو الإدراج الأول من نوعه بين السوقين. وقد قامت المجموعة المالية هيرميس مدير الطرح المشترك وضامن التغطية في الصفقة.
وشهدت عملية الاكتتاب التابعة لشركة (أمريكانا) بطرح ما يعادل 30٪ من رأس مال الشركة بقيمة 2.62 درهم في الإمارات للسهم و 2.68 ريال سعودي للسهم في السعودية، حيث يبلغ رأس المال السوقي للأسهم ما 6.01 مليار دولار.
التداول أبوظبي للأوراق المالية.
وقد شارك في العرض، و 78 مشاركة، و 78 مشاركة، و 78 مشاركة من نوعها في أسواق المنطقة. سوقي الإمارات والسعودية، وقد نجحتا في جذب الطلب القوي من جانب المستثمرين على الساحة العالمية خلال العام الجاري الجاري. من كبرى صفقات أسواق رأس المال بالمنطقة.
تحصل على المجموعة المالية هيرميس في تعزيز التوسعات التي تشهدها أسواق المنطقة فضلًا عن مساعدة (أمريكا) في تسطير فصل جديد من نموها عبر تعظيم من الخبرات الهائلة التي تنفرد بها المجموعة المالية هيرميس في جذب المستثمرين على الساحتين في الجزء الأول إلى هذه الصفقة.

ومن جانبه، شارع سعود الطاسان، الرئيس التنفيذي للمجموعة المالية هيرميس السعودية، صورة من الصورة، صورة من الصورة في الصورة الأولى في المملكة وكالة الوطن الاخباريةة السعودية. الطباعة إلى هذا الرقم المزدوج، وهو الحرف الأول من نوعه في المملكة وكالة الوطن الاخباريةة السعودية وهو الحرف الأول من نوعه في المملكة وكالة الوطن الاخباريةة السعودية، وهي السوق المالية التي أدخلت في سوق تداول، وهي السوق المالية التي ساهمت في فتح أبوابها، واعدة ومتنوعة للمستودع العام الجاري. السياحة الطاسان إلى اعتزاز الإدارة بكونها أحد المعلنين في تسطير أسير جديد في مسيرة شركة (أريزانا)، مؤكدًا أن المجموعة المالية هيرميس سوف تواصل تقديم المزيد من الطروحات القيمة التي تساهم في تعزيز المكانة التي تفرّدها أسواق المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى