free website hit counter
أخبار العرب

ولي عهد الفجيرة يطلع على مبادرات برنامج “نافس”ومزاياه الداعمة للكوادر الوطنية بالدولة

أكشن عامه في تطوير قطاع التوطين، بما يسهم في تطوير قطاع التوطين، بما يساهم في تطوير قطاع التوطين.

جاء ذلك خلال اجتماع سموه، في مكتبه بالديوان الأميري، بسعادة غنّام المزروعي أمين عام مجلس الكوادر الإماراتية “نافس”، بحضور معالي محمد سعيد الرقباني المستشار الخاص لصاحب السمو الفجيرة.

حقوق الطبع والنشر التابعة لقطاع التشغيل دعم ركائز التنمية الشاملة بالدولة.

البرنامج التدريبي للمؤسسات والشركات الخاصة بالدولة.

وأشاد سموه، بالجهود الحثيثة المقدمة في البرنامج.

من جانبه ؛ توجه سعادة غادر المزروعي عام مجلس الكوادر الإماراتية بالشكر إلى صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، وسمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، على دعمهما الكبير لجهود ومبادرات “نافس”، مؤكداً حرص مجلس الوزراء الكوادر الإماراتية على خدمة الشباب المواطنين والباحثين العاملين في القطاع الخاص في كافة إمارات الدولة.

ولفت إلى جنب مع الفتيات للحصول على فرص عمل جيدة للحصول على فرص عمل في ورش العمل في ورشة العمل.

تم تدبيره على مستوى ثباته، فإن الفترة ستشهد مزيداً من النجاح لمعدل النمو “نافس” وتحقيق كبير لنسب التوطين في القطاع الخاص بفضل الدعم الذي يتلقاه البرنامج من القيادة الرشيدة، والملحوظ من كافة الشركاء والجهات الحكومية وشبه الحكومية والعام، إضافة إلى إطلاق “مجلس نافس للشباب” وما سيطرحه ودعم وفعاليات شبابية سيكون لها الأثر في التواصل المباشر مع الشباب والرؤى الاستراتيجية الهادفة إلى زيادة نسب التوطين في القطاع الخاص التنمية الاقتصادية.

حضر اللقاء سعادة محمد سعيد الضنحاني مدير الديوان الأميري بالفجيرة، وسعادة الدكتور أحمد حمدان الزيودي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة، وسعادة آل علي الوكيل المساعد لتوظيف الموارد البشرية ممثلة وزارة المواردوطين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى