الأخبار

الان ŇÔŴ.. بث مباشر الاهلي وفيوتشر time sports || مشاهدة مباراة الأهلي وفيوتشر بث مباشر يلا شوت الدوري صراع الصدارة


نقل الان مباراة الاهلي بث مباشر ahly vs future. تتجه أنظار جماهير الكرة المصرية نحو مشاهدة مباراة الاهلي وفيوتشر على استاد السلام ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الممتاز، مواجهة يسعى من خلالها المارد الأحمر لمواصلة التحليق وحيدا في الصدارة بالعلامة الكاملة بينما يطمح الوافد الجديد عن الحفاظ على مركزه في وسط جدول الترتيب، يلعب الأهلي لقاء فيوتشر بمعنويات مرتفعة بعد أن نجح في التتويج بلقب كأس السوبر الأفريقي على حساب الرجاء المغربي، لقاء يبدو في المتناول في ظل فارق الإمكانيات الفنية الكبير بين الفريقين والخبرة التي يتمتع بها أبناء القلعة الحمراء في مثل تلك المباريات، ويخوض الفريق المباراة منقوصًا من محمود متولي وأيمن أشرف ووليد سليمان بداعي الإصابة، بينما تم استبعاد محمود عبدالمنعم كهربا لأسباب فنية، يلا شوت ماتش الاهلي اليوم.

مشاهدة مباراة الاهلي وفيوتشر بث مباشر

البث المباشر مباراة الاهلي كورة لايف ضد فيوتشر، ويفتقد النادي الأهلي خدمات عمرو السولية بعد تعرضه للإصابة مؤخراً، حيث يسعى المدرب بيتسو موسيماني لإيجاد بديل مناسب يقوم بأدواره في الملعب، ويطمح المارد الأحمر إلى تحقيق الانتصار على نادي فيوتشر من أجل الانقضاض على الصدارة مجدداً قبل التوقف الطويل القادم، يدخل الاهلي بث مباشر مباراة فيوتشر بتشكيلة من اللاعبين مكونة من، حراسة المرمى: محمد الشناوي، الدفاع: على معلول، ياسر ابراهيم، بدر بانون، أكرم توفيق، خط الوسط: حمدى فتحى، أليو ديانج، عمار حمدى، ثلاثي الهجوم: محمد مجدى افشه، محمد شريف، بيرسى تاو.

قبل انطلاقة مباراة الاهلي اليوم، بداية مواجهة حسم الصدارة في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت مصر، التاسعة بتوقيت السعودية، وتقوم قنوات تايم سبورت بإذاعة النقل الحي لكافة مباريات الدوري المصري بما فيهم مباراة الاهلي وفيوتشر عبر قناة on time sports 1 بصوت المعلق أيمن الكاشف، وأسندت لجنة الحكام باتحاد كرة القدم المصري مهمة إدارة اللقاء للحكم محمد الحنفي، ويساعده كل من أحمد حسام ومحمود أبو الرجال، فيما سيكون محمود عاشور هو المختص في تقنية الفيديو.

 

بث مباشر الاهلي يلا شوت

حصد فيوتشر 7 نقاط في ست مباريات إذ لم يفز سوى على الوافدين الجدد فقط وهم إيسترن كومباني وفاركو، ويملك النادي الصاعد حديثا للدوري الممتاز كتيبة من اللاعبين المميزين الذين استقدمهم للحفاظ على مكانته في المنافسة وعلى رأسهم مروان محسن والحارس محمود جنش.

يُذكر أن الأهلي خاض 6 جولات ببطولة الدوري وتمكن من حصد العلامة الكاملة برصيد 18 نقطة، بينما جمع فيوتشر 7 نقاط ليحتل المركز ـ13 بجدول الترتيب المنافسة، ويأمل الأحمر في التربع على الصدارة.



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
رفض